الاتفاق والقادسية يتطلعان لانطلاقة قوية في «دوري جميل»
الاتفاق والقادسية يتطلعان لانطلاقة قوية في «دوري جميل»

الاتفاق والقادسية يتطلعان لانطلاقة قوية في «دوري جميل» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الاتفاق والقادسية يتطلعان لانطلاقة قوية في «دوري جميل» .

مانشيت - يسعى النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ونظيره في القادسية إلى تحقيق انطلاقة قوية جدا، تعكس جدية الفترة الاستعدادية الخارجية التي خاضها كل منهما، وذلك حينما يلتقيان مع الأهلي والرائد في أولى جولات دوري عبداللطيـف السعــودي الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف الاتفاق الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة الـ (8:55)م، بينما يحل الرائد ضيفا على القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في تمام الساعة الـ (7:00)م.

واختتم النـــــــادي الاتفاقي استعداداته لخوض اللقاء الأول له في الموسم الجديد على أرضه وبين جماهيره، حينما يلتقي بالأهلي الراغب في استعادة اللقب المفقود، حيث ركــز مدرب النـــــــادي الصربي ميودراغ بستيش أنهم أنهوا فترة اعداد مميزة، ومن المهم تحقيق نتائج ايجابية، تعكس نجاح الفترة الاعدادية، مؤكدا أن على الاتفاقيين نسيان تحقيقهم للقب دورة تبوك، والتركيز على منافسات دوري عبداللطيـف السعــودي، بينما وضح اصرار لاعبي النـــــــادي الاتفاقي وجديتهم على تحقيق النقاط الثلاث للقاء، في ظل الاكتمال العناصري للفريق، والدفعة المعنوية التي تحصل عليها عقب المستوى الفني الرفيع والحصول على الذهب في دورة تبوك الدولية الثانية.

البياوي يوجه لاعبيه في إحدى المباريات الودية (نادي القادسية)

على صعيد اخر، تنفس القدساويون الصعداء عقب دخول المحترف البرازيلي خوزيه ألتون لتدريبات النـــــــادي الجماعية، عقب أن اكتفى بالتدريبات الانفرادية خــلال الفترة المــنصرمة، بسبب اصابته في اصبع قدمه.

ويتوقع ألا يشرك المدرب التونسي للفريق القدساوي ناصيف البياوي، المهاري ألتون في التشكيلة الأساسية للفريق خــلال لقاء الرائد، إلا في حال احتاج لتواجده من أجل أن يعطي مزيدا من الحرية لزميله البرازيلي الاخر بيسمارك، الذي يمر بمرحلة انتعاش وجاهزية تامة، عقب تجديد التعاقد معه.

بينما ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة الايفواري هيرفي والنيجيري ستانلي رغم زيادة أوراقهما للجنة الاحتراف، وتسديد ادارة القادسية لرواتب اللاعبين، اضافة لإغلاقها قضايا غرفة فض المنازعات حسب مصادر «الميدان» الخاصة.

في وقت سابق أن البياوي كان قد أعد الثنائي الأجنبي للمشاركة في حال السماح لهما من خــلال التدريبات المكثفة، حيث يتوقع أن يشارك هيرفي إلى جانب بيسمارك في التشكيلة الأساسية للفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر الاتفاق والقادسية يتطلعان لانطلاقة قوية في «دوري جميل» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم