جمال الفرحان غيّر من قوانين «الفيفا»
جمال الفرحان غيّر من قوانين «الفيفا»

جمال الفرحان غيّر من قوانين «الفيفا» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جمال الفرحان غيّر من قوانين «الفيفا» .

مانشيت - في سـنــــة 1982 وفي تصفيات كأس أرجاء العـالم العسكرية في الإمارات، تواجه المنتخب السعودي مع شقيقه الكويتي في ديربي خليجي يعتبرّ الأقوى على الساحة الإقليمية في ذلك الوقت، وكانت المباراة التي يديريها حكم ساحة من بلجيكا تسير بشكل طبيعي إلى أن قام الحكم بطرد اللاعب المشهور الاتحاد السابق جمال الفرحان وكان نظام اللعبة في ذلك الوقت يسمح للاعب المطرود بالجلوس على دكّة البدلاء، وهو الذي قام بفعله جمال الفرحان.

الذي تسلّل من مقاعد البدلاء، واتّجه إلى الحكم مباشرة مسدّداً له لكمة قويّة طرحته أرضاً ولم يستطع إكمال المباراة من بعدها، ليصدر بحق اللاعب جمال الفرحان عدداً من القرارات الانضباطية، وليقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بتغيير القانون الخاص بطرد اللاعبين، وذلك بإخراجهم من أرضية الملعب إلى غرف الملابس وعدم إبقائهم داخل الملعب، وكل ذلك كان يعود بسبب تلك اللكمة التي وجّهها الفرحان إلى حكم المباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر جمال الفرحان غيّر من قوانين «الفيفا» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم