خواكيم يبحث عن استغلال أوضاع العميد
خواكيم يبحث عن استغلال أوضاع العميد

خواكيم يبحث عن استغلال أوضاع العميد حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خواكيم يبحث عن استغلال أوضاع العميد .

مانشيت - لن يجد النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الباطن فـــــرصة أهم من ملاقاة نظيره في الاتحاد، في انطلاق منافسات دوري عبداللطيـف السعــودي الممتاز لكرة القدم.

أجبر جدول الــــدوري نادي الباطن على المغادرة إلى جدة لمواجهة العميد على أرضه وبين جماهيره، لكن المواجهة التي كان يتوقع لها أن تكون صعبة للغاية، عقب المستويات الممتازة التي قدمها الاتحاد في الموسم المــنصرم، باتت مجهولة الهوية، بل وتميل إلى مصلحة أبناء حفر الباطن، اذا ما تم التعامل معها بالشكل المطلوب.

فالباطن، وعلى الرغم من تواجده في الــــدوري الممتاز للعام الثاني، إلا أنه ما زال بعيدا عن كل الضغوطات، خاصة حينما يواجه أحد فرق المقدمة في الساحرة المستديرة السعودية، بينما تتلاعب أمواج الضغوطات بمركب النـــــــادي الاتحادي، جراء المشاكل المادية التي ما زالت تؤرق مضجع المسؤولين فيه وكافة عشاقه، إضافة للمستوى الفني الهزيل والهزيل جدا، الذي ظهر به نمور العميد، خــلال مشاركتهم في دورة تبوك الدولية، مما جعل الضغوطات الجماهيرية تتزايد عليهم، مطالبة اياهم بنقاط الباطن ولا غيرها.

برجاء اذا اعجبك خبر خواكيم يبحث عن استغلال أوضاع العميد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم