التاريخ ينحاز لفرقة «الرعب» أمام «الكوماندوز»
التاريخ ينحاز لفرقة «الرعب» أمام «الكوماندوز»

التاريخ ينحاز لفرقة «الرعب» أمام «الكوماندوز» حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر التاريخ ينحاز لفرقة «الرعب» أمام «الكوماندوز» .

مانشيت - تتجدد الإثارة بين الكبيرين الاتفاق والأهلي عندما يلتقيان الليلة على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة يبحث من خلالها كل نادي عن النقاط الثلاث. وتحمل مواجهة هذا المساء الرقم 75 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، إذ سبق لهما أن تقابلا في الــــدوري 74 مباراة، انتصر خلالها الأهلي في 35 وفاز الاتفاق في 20 وتعادلا في 19 مباراة، وسجل اقتحام الأهلي خلالها 106 أهداف بينما حقق اقتحام الاتفاق 73 هدفا.

أما في دوري المحترفين، فإن المباراة تعتبر المواجهة رقم 15 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق أن تقابلا في 14 مباراة انتصر خلالها الاتفاق في 3 مباريات وفاز الأهلي في 7 مباريات وحسم التعادل 4 مباريات. وسجل اقتحام الاتفاق في تلك المباريات 14 هدفا بينما حقق اقتحام الأهلي 29 هدفا.

وتعود أول مباراة للفريقين في دوري المحترفين إلى يوم الثلاثاء 4 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2008 عندما التقيا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، حيث حقق للاتفاق صالح بشير وللأهلي بدر الخراشي، أما آخر مباراة دورية فتعود إلى يوم الخميس 22 كَانُــونُ الْأَوَّلِ 2016 عندما تقابلا على ملعب «الجوهرة» وانتهت بفوز الأهلي 4/‏1 سجلها السوري عمر السومة (هدفين) ومحمد أمان وعلي عواجي للأهلي وهزاع الهزاع للاتفاق. ولم تخل مواجهات الفريقين من النتائج الكبيرة، حيث سبق للأهلي الربـــح في ثلاث مناسبات بنتيجة 5/‏1 في جدة سـنــــة 2010 و4/‏0 في الدمام سـنــــة 2012 و 4/‏1 في الدمام عامي 2013 و 2016 وفي جدة سـنــــة 2016 أيضا، في الوقت الذي حقق فيه الاتفاق فوزا كبيرا واحدا بنتيجة 4/‏3 في الدمام سـنــــة 2010.

ويتصدر قائمة هدافي الفريقين في المواجهات المباشرة مهاجم الأهلي العُماني عماد الحوسني برصيد 5 أهداف يليه زميله البرازيلي فيكتور سيموس برصيد 3 أهداف ثم يأتي مهاجم الاتفاق يوسف السالم بهدفين.

برجاء اذا اعجبك خبر التاريخ ينحاز لفرقة «الرعب» أمام «الكوماندوز» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم