فيلانويفا يزيد قلق سييرا.. وعسيري جاهز
فيلانويفا يزيد قلق سييرا.. وعسيري جاهز

فيلانويفا يزيد قلق سييرا.. وعسيري جاهز حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيلانويفا يزيد قلق سييرا.. وعسيري جاهز .

مانشيت - قد يضطر مدرب نادي الاتحاد لويس سييرا لاستبعاد اللاعب كارلوس فيلانويفا عن مواجهة الصباح أمام الباطن ضمن الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، نظرًا لعدم اكتمال جاهزيته الفنية لا سيما وأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية طوال الفترة المــنصرمة بسبب الإصابة، حيث اكتفى بالركض حول المضمار، ومن المرجح الاستعانة بخدماته في لقاء الفيحاء المقبل، بينما أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدافع أحمد عسيري للمشاركة في مباراة الصباح.

وكان النـــــــادي الاتحادي قد اختتم تحضيراته للقاء الباطن بتدريب خفيف أجراه أمس، ودخل بعده اللاعبون في معسكر مغلق بالنادي، وقد ضم المدرب 18 اللاعب المشهورًا للمعسكر.

من جهة أخرى شهد الصباح الأول لطرح الأطقم الجديدة للفريق الاتحادي في معارض النـــــــادي المحترف «برو تيم» إقبالًا كبيرًا من جانب المعجبيـن الاتحادية التي حرصت على سرعة اقتناء الأطقم الجديدة لفريقها والتي حازت على إعجابها بتصميمها المميز.

وتم عرض الطقم الأساسي للفريق أمام المعجبيـن، بالإضافة إلى أطقم التدريبات والسفر مع إتاحة خيار وضع الرقم والاسم على القمصان.

بينما ركــز المدير التنفيذي للمركز العالمي للرياضة الوكيل الحصري لأطقم نادي الاتحاد نايف جمبي بأن إقبال المعجبيـن لم يكن مفاجئًا بالنسبة لهم، وتم التحسب لذلك بتوفير كميات كافية من الأطقم بمختلف المقاسات لتلبية رغبات المعجبيـن التي تعتبر نموذجًا رائعًا في حبها لناديها والتعبير عن ذلك باقتناء كل ما يعكس الانتماء للكيان.

وبرهن بأنه سيتم خــلال المرحلة المقبلة عرض المزيد من الأطقم الجديدة والتي سيكون جزء مخصص للجماهير من الجنسين والأطفال وبأسعار متفاوتة بالإضافة للعديد من المفاجآت السارة لجماهير مدرج الذهب.


برجاء اذا اعجبك خبر فيلانويفا يزيد قلق سييرا.. وعسيري جاهز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة