المعيوف.. أحبط مفاجأة الضيوف
المعيوف.. أحبط مفاجأة الضيوف

المعيوف.. أحبط مفاجأة الضيوف حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المعيوف.. أحبط مفاجأة الضيوف .

مانشيت - حقق نادي الهلال مكسبًا ثمينًا وصعبًا بهدفين لهدف على ضيفه الفيحاء أمس بالرياض ضمن الجولة الأولى لدوري جميل، وبدأت المباراة على نحو سريع وبأسلوب هجومي مفتوح من الطرفين عكس التوقعات، حيث شن الهلال الكثير من الهجمات عبر الأطراف مستغلًا سرعة واندفاع ظهيري الجنب البريك والشهراني مع الإمدادات الطولية عبر سلمان الفرج وعبدالله عطيف و»ماتياس بريتوس» لثنائي المقدمة «إدواردو» و»خربين»، وعلى الناحية الاخرى اعتمد مدرب الفيحاء «جالكا» على تحركات ثلاثي الوسط الهجومي عبدالكريم القحطاني وعبدالله المطيري وعبدالمجيد الرويلي خلف رأس الحربة الصريح التشيلي «روني فيرنانديز»، وتسبب عطيف بركلة جزاء لعرقلته الرويلي ترجمها «فيرنانديز» بهدف التطور عن الدقيقة ٣٠، ولكن قلب الدفاع عبدالله الحافظ حقق التعادل بعد ٧ دقائق فقط حين استثمر عرضية القائد الفرج من ركلة حرة مباشرة ليتابعها عند القائم الثاني في شباك اللاعب مسـلم آل فريج السعودي.

مع مطلع الحصة الثانية اندفع لاعبو الهلال بحثًا عن هدف التطور، ولكن محاولاتهم اصطدمت بتكتلات دفاعية منظمة واستبسال رباعي الدفاع حسن معاذ وعبدالله كنو ولاعب الرأس الأخضر والهندرواسي «أدميلسون باروس» و»إيميليو إيزاغوير»، ومع سيل المحاولات الهلالية تسبب البديل «تزيلوس» بركلة جزاء لصالح البديل الآخر «بريتوس» نفذها «خربين» على يمين آل فريج هدفًا ثانيًا، وارتكب البريك هفوةً دفاعية كبيرة حين أمسك بـ»فيرنانديز» ليحتسب الخضير ركلة جزاء خــلال الــدقيقة ٨٦، لكن «فيرنانديز» نفسه لم ينجح في ترجمة الركلة حيث تصدى لها عبدالله المعيوف ببراعة.

التعاون يكتسح الفتح

حقق نادي التعاون فوزًا كبيرًا ومستحقًا على مستضيفه الفتح بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

حقق للتعاون مصطفى فتحي د20 وأميسي (57) وعبدالمجيد السواط هدفين في الدقيقتين 59 و85، بينما حقق للفتح علي الزقعان (81).


برجاء اذا اعجبك خبر المعيوف.. أحبط مفاجأة الضيوف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة