دياز: الفيحاء كتاب مفتوح وسنهاجمه مبكرًا
دياز: الفيحاء كتاب مفتوح وسنهاجمه مبكرًا

دياز: الفيحاء كتاب مفتوح وسنهاجمه مبكرًا حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دياز: الفيحاء كتاب مفتوح وسنهاجمه مبكرًا .

مانشيت - أبدى مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، ارتياحه وسعادته الكبيرين تجاه الحالة البدنية والفنية لعناصر كتيبته قبل خوض المواجهة الافتتاحية لدوري جميل السعودي للمحترفين، أمام ضيف الأضواء الجديد، الفيحاء، مساء غد الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مشيرًا إلى نجاح البرنامج التحضيري متمثلًا بالمعسكر الإعدادي الخارجي الذي أقيم في النمسا، ممتدحًا الإمكانيات العالية التي يحظى بها لاعبوه، والتي تمنحه الثقة والحرية بشكل أكبر لاختيار الأسلوب التكتيكي المناسب لكل لقاء.

واستبعد دياز أن يكون لكثرة النجوم الدوليين والأجانب تأثير سلبي على آلية الاختيار والتدوير بين اللاعبين.

وامتدح المدرب القيمة الفنية للاعبين المنضمين حديثًا، واصفًا إياهم بـ»الدعامة الفنية القوية» للفريق، إلى جوار الأسماء الصاعدة من صفوف النـــــــادي الأولمبي، موضحًا أنه استمر الفيحاء بشكل مكثف ورصد الكثير من المعلومات والنقاط الفنية في أدائه، كون الأندية كلها أصبحت «كتابًا مفتوحًا» لبعضها، وكاشفًا أنه سيحرص على المبادرة الهجومية منذ البداية على تسجيل هدف مبكّر لإراحة الأعصاب وزيادة التركيز خــلال مجريات اللقاء بشكل أكبر.

من جهته ركــز اللاعب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي جاهزيته وزملائه اللاعبين لخوض المواجهة، مشيرًا إلى أن الكتيبة العاصمية ينتظرها موسما «طويلا» و»شاقا».

ورحَّب ميليسي بالتنافس المتوقع على خانة محور الارتكاز، مع الدولي محمد كنو، لأن الصراع سيكون على مساعدة النـــــــادي وبالتالي سيحقق المصلحة العامة والجماعية.


برجاء اذا اعجبك خبر دياز: الفيحاء كتاب مفتوح وسنهاجمه مبكرًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة