الحائلي: جماهيرنا الرقم الصعب والداعم الحقيقي
الحائلي: جماهيرنا الرقم الصعب والداعم الحقيقي

الحائلي: جماهيرنا الرقم الصعب والداعم الحقيقي حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحائلي: جماهيرنا الرقم الصعب والداعم الحقيقي .

مانشيت - ركــز رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ثقته الكاملة بقدرة النـــــــادي الكروي الأول على المنافسة وتحقيق تطلعات جماهيره الوفية، مرجعًا هذه الثقة لمعرفته بلاعبي الاتحاد وما يتحلون به من روح مرتفعة تتطلع إلى التحدي وتجاوز الصعاب لتحقيق أهدافهم والتي يأتي على رأسها إسعاد جماهيرهم التي تعتبر الرقم الصعب والداعم الحقيقي لهذا الكيان الشامخ طيلة تاريخه العريق الذي شهد الكثير من المواقف الصعبة التي نجح في تجاوزها والسير في درب الإنجازات والبطولات بتوفيق من الله عز وجل ثم بجهود رجاله الأوفياء. وتـابع الحائلي: عندنا التــقط مجلس الإدارة زمام الأمور في هذا الظرف الدقيق من تاريخ نادينا كان يعي تماما حجم التحديات التي يواجهها، خصوصًا على صعيد النـــــــادي الأول لكرة القدم بسبب ما فرض عليه من عقوبات ومتطلبات القضايا الأخرى التي ما زلنا نتعامل معها ونسعى لحلها بما يحفظ حقوق الفــــــريق، وقرارنا بخوض التحدي لإسعاد جماهيرنا بعمل كل ما في وسعنا ولما ذكرته من ثقة لا حدود لها في اللاعبين ووقوف المعجبيـن العظيمة معنا لتجاوز هذا الظرف لاستمرار إبحار سفينة نادينا نحو منصات الذهب والتتويج.

واستمر: الصباح مع انطلاقة مسيرة النـــــــادي في المنافسة على بطولات الموسم نتمنى بتوفيق المولى أن تكون بداية موفقة وأن تشهد رسالة واضحة وصريحة من مدرج الذهب للفريق بأن جماهيره تقف خلفه، وذلك بالحضور والمؤازرة طيلة اللقاء لتبث في اللاعبين روح الاتحاد المستمدة من مدرجه رقم واحد بين مدرجات كل الأندية.


برجاء اذا اعجبك خبر الحائلي: جماهيرنا الرقم الصعب والداعم الحقيقي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة