بطولة مونتريال.. شبوفالوف يطيح بنادال وفيدرر يواصل التقدم
بطولة مونتريال.. شبوفالوف يطيح بنادال وفيدرر يواصل التقدم

بطولة مونتريال.. شبوفالوف يطيح بنادال وفيدرر يواصل التقدم مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بطولة مونتريال.. شبوفالوف يطيح بنادال وفيدرر يواصل التقدم .

مانشيت - فجر النجم الكندي الصاعد دنيس شبوفالوف مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة مونتريال الكندية للتنس، بفوزه في الدور الثالث على النجم الإسباني رافائيل نادال، بمجموعتين لواحدة.

ولم يظهر شبوفالوف (18 عاما) أي علامات على التوتر في أول مواجهة له ضد نادال، وقدم اللاعب الأعسر أداء قويا باستخدام ضرباته الأمامية الهائلة، ليحسم اللقاء لمصلحته، بواقع (3-6، 6-4 و7-6).

وبهذا الخروج المبكر من البطولة، حرم نادال المصنف ثانيا عالميا، من إزاحة الغائب آندي موراي من على قمة التصنيف، وهي مرتبة كان سيستعيدها اللاعب الإسباني لأول مرة منذ 2014 لو تأهل للدور قبل النهائي.

ويواجه شبوفالوف بطل ويمبلدون للناشئين سـنــــة 2016، في الدور المقبل، الفرنسي أدريان مانارينو .

وفي مباريات أخرى، تغلب النجم السويسري روجر فيدرر، على الإسباني ديفيد فيرير (4-6 و6-4 و6-2)، وحقق الأمريكي سام كويري فوزا ساحقا على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون، بنتيجة (6-4 و6-1)، بينما خسر الأمريكي الآخر، غاريد دونالدسون أمام الأرجنتيني دييغو شوارتزمان (0-6، 7-5 و7-5).

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر بطولة مونتريال.. شبوفالوف يطيح بنادال وفيدرر يواصل التقدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)