مدرب الاتحاد يستبعد «فيلانويفا» أمام الباطن و«عسيري» جاهز
مدرب الاتحاد يستبعد «فيلانويفا» أمام الباطن و«عسيري» جاهز

مدرب الاتحاد يستبعد «فيلانويفا» أمام الباطن و«عسيري» جاهز حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدرب الاتحاد يستبعد «فيلانويفا» أمام الباطن و«عسيري» جاهز .

مانشيت - اضطر مدرب نادي الاتحاد لويس سييرا لاستبعاد صانع الألعاب كارلوس فيلانويفا عن مواجهة الصباح أمام الباطن ضمن الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، نظرًا لعدم اكتمال جاهزيته الفنية.

وأكدت معلومات أن اللاعب لم يشارك في التدريبات الجماعية طوال الفترة المــنصرمة بسبب تأهيله بعد الإصابة، واكتفى بالركض حول المضمار.

وكان فيلانويفا قد غاب عن اللقاءين التي لعبها الاتحاد في بطولة تبوك الودية، وقد يعود النجم التشيلي للمشاركة في لقاء الفيحاء المقبل، بينما أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدافع أحمد عسيري للمشاركة في مباراة الصباح.

وكان النـــــــادي قد اختتم تحضيراته للقاء الباطن بتدريب خفيف أجراه أمس، ودخل بعده اللاعبون في معسكر مغلق بالنادي، و ضم المدرب 18 اللاعب المشهورًا للمعسكر.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الاتحاد يستبعد «فيلانويفا» أمام الباطن و«عسيري» جاهز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام