الاتفاق والاهلي: كلاكيت ثاني مرة في دوري جميل
الاتفاق والاهلي: كلاكيت ثاني مرة في دوري جميل

الاتفاق والاهلي: كلاكيت ثاني مرة في دوري جميل حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الاتفاق والاهلي: كلاكيت ثاني مرة في دوري جميل .

مانشيت - يفتتح فريقا الاتفاق والأهلي الصباح مبارياتهما بدوري جميل السعودي بلقاء يعتبر قمة الجولة الأولى حينما يحتضن ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد مباراتهما ويدخل فارس الدهناء اللقاء بعد تحقيقه لقب دورة تبوك الودية الدولية والتي قدم فيها مستويات مميزة جدا إذ أنهى النـــــــادي مبارياته الودية في البطولة بشباك نظيفة لم تستقبل أي جــــول، بدءً بلقاء الاسماعيلي المصري والذي تفوق فيه بهدفين نظيفين ومن ثم لقاءه مع اتحـاد السعودية السعودي وتفوقه بثلاثية نظيفة وصولا لنهائي البطولة وتفوقه على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد.

وفي الجانب الآخر يدخل الضيف الأهلاوي اللقاء بغموض كبير يقلق جماهيره خاصة بعد المستويات السيئة التي ظهر بها النـــــــادي تحت قيادة السيد سيرجي ريبروف والتي لم ترضي جماهير القلعة الخضراء.

وكان الاستعداد الأهلاوي الأخير بلقائي القادسية الذي خسره بثلاثية مقابل هدف ولقائه مع نادي الانتصار والذي كسبه بسبعة أهداف دون رد.

و يلعب الفريقان المباراة الأولى كثاني مره على التوالي ، إذ التقيا في الموسم المــنصرم في افتتاحية مبارياتهما في البطولة ويميل التاريخ للجانب الأهلاوي خصوصا في المواسم القليلة المــنصرمة فمنذ العام 2014 التقيا في 4 مواجهات ، بداية بلقاءيهما في بطولة كاس ولي العهد وتحديدا في الثالث والعشرين من شهر كَانُــونُ الْأَوَّلِ لعام 2014 وتفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف ومن ثم في ذات البطولة وتحديدا في الثالث والعشرين من شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ لعام 2015 وتفوق أيضا الأهلي بهدف نظيف.

وفي الموسم المــنصرم تفوق الأهلي برباعية ذهابا ومثلها إيابا في شهري أغسطس وديسمبر من العام 2016  وستكون مباراة الصباح هي الأولى بين الفريقين في العام 2017 فهل يكسر الاتفاق هيمنة الأهلي عليه ، أم أن سطوة الأهلي مستمرة؟

برجاء اذا اعجبك خبر الاتفاق والاهلي: كلاكيت ثاني مرة في دوري جميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام