رغم بيع خاميس وموراتا وبيبي .. زيدان يمتلك تشكيلة مثالية
رغم بيع خاميس وموراتا وبيبي .. زيدان يمتلك تشكيلة مثالية

لم يتأثر ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان كثيراً من بيع عدة لاعبين خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل المثال ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي، حيث يمتلكان تشكيلة تستطيع اللعب بعدة خطط تكتيكية.
وتعتبر خطة (4-3-3) بحسب صحيفة #8220;موندو ديبوتيفو#8221; الأساسية لزيدان مع ريال مدريد وذلك بتواجد الركائز الإحدى عشر المكونة من كيلور نافاس وكارفخال وفاران ومارسيلو وكروس ومودريتش وكاسيميرو والثلاثي الملقب بـ#8221;BBC#8221; والمكون من رونالدو وبيل وبنزيما.
وتضم دكة البدلاء إحدى عشر لاعباً غيرهــم وهم كيكو كاسيا وناتشو وفاييخو وثيو هيرنانديز ويورينتي وكوفاسيتش وسيبايوس وإيسكو وأسينيسيو لوكاس فاسكيز ومايورال.
وفي نفس الوقت يستطيع المدرب الفرنسي دمج عدة احتياطين مع آساسيين للعب بخطة 4-4-2 على سبيل المثال ما فعل في مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد بوضع إيسكو خلف المهاجمين والإبقاء على كرستيانو رونالدو احتياطياً.
وسيمثل عدة احتياطين خــلال الموسم الحالي ركيزة أساسية في التشكيلة على سبيل المثال ماركو أسينسيو الذي سيكون البديل الدائم للبي بي سي بجانب سيبايوس الذي سيلعب دور الاحتياطي للوكا مودريتش الذي انخفض مستواه قليلاً مع عدم نسيان وجود يورينتي وكوفاسيتش وفاسكيز.
استمر : مباريات الصباح #8211; مباريات الغد #8211; مباريات الأمس

المصدر : وكالات