فوز مثير لكراسنودار على أخمات في الدوري الروسي
فوز مثير لكراسنودار على أخمات في الدوري الروسي

فوز مثير لكراسنودار على أخمات في الدوري الروسي مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فوز مثير لكراسنودار على أخمات في الدوري الروسي .

مانشيت - حقق نادي كراسنودار فوزا ثمينا ومثيرا على مضيفه أخمات، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الخميس، في ختام مباريات المرحلة الخامسة من الــــدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة (53)، عن طريق ألكسندر مارتينوفيتش، إلا أن أخمات تمكن من تعديل النتيجة بعد ذلك، بهدف حمل توقيع إسماعيل ليما، في الدقيقة (73)، قبل أن يضع  فيكتور كلاسون، كراسنودار في المقدمة من جديد، في الدقيقة (76)، لكن أنطون شفيتس أدرك التعادل لأخمات، في الدقيقة (90).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أحرز إيفان يغناتييف هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه كراسنودار فوزا صعبا، وثلاث نقاط ثمينة.

?

ويعتبر هذا الربـــح الثالث لكراسنودار في الــــدوري الروسي الممتاز، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أخمات عند 9 نقاط في المركز التاسع.

ويستضيف أخمات، في الجولة المقبلة، متصدر الــــدوري، زينيت سان بطرسبورغ في مباراة حامية الوطيس، بينما يلعب كراسنودار على ميدانه أيضا مع أمكار متذيل الترتيب.

المصدر:rsport.ria.ru

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر فوز مثير لكراسنودار على أخمات في الدوري الروسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)