عضو من اللجنة المنظمة للبطولة العربية يكشف عن مفاجأة كبيرة بخصوص حكم الدّور النّهائي !!
عضو من اللجنة المنظمة للبطولة العربية يكشف عن مفاجأة كبيرة بخصوص حكم الدّور النّهائي !!

عضو من اللجنة المنظمة للبطولة العربية يكشف عن مفاجأة كبيرة بخصوص حكم الدّور النّهائي !! حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عضو من اللجنة المنظمة للبطولة العربية يكشف عن مفاجأة كبيرة بخصوص حكم الدّور النّهائي !! .

مانشيت - أوضــح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم و عضو اللجنة المنظمة للبطولة العربية عن مفاجأة بينما يتعلّق بنهائي البطولة الذي جمع بين الترجي الرّياضي التونسي و الفيصلي الأردني و شهد جدلًا تحكيميًا واسعًَا.

و أكّد حسين في بيانات تلفزيونية أنّ وديع الجريء رئيس لجنة الحكّام بالبطولة و رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم تمسّك بتعيين المصري إبراهيم نور الدين حكما للمباراة النهائية.

و استمر : “كان هناك إجماع داخل اللجنة المنظمة على إسناد إدارة اللقاء للحكم الجزائري مهدي عبيد لكنّنا فوجئنا بالجريء يتمسك بتعيين نور الدين”.

و زَاد حسين : “اعترضنا على الأمر نظرًا لصعود الأهلي لنصف النّهائي و في كل بطولات أرجاء العـالم لا يتم إسناد التحكيم في النهائي لحكم ينتمي لدولة لديها نادي في مربع النهاية”.

و أَرْشَدَ حسين إلى أنّ اللجنة المنظمة أصبحت “تحت ضغط كبير” بعد قرار تعيين نور الدين.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو من اللجنة المنظمة للبطولة العربية يكشف عن مفاجأة كبيرة بخصوص حكم الدّور النّهائي !! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية