الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر بلاغا صارما قبل بداية الموسم الجديد
الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر بلاغا صارما قبل بداية الموسم الجديد

الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر بلاغا صارما قبل بداية الموسم الجديد حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر بلاغا صارما قبل بداية الموسم الجديد .

مانشيت - أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم الصباح الأربعاء بلاغا دعت فيه كل أطراف المنظومة الكروية إلى ضرورة التحلّي بالروح الرياضية وروح المسؤولية و احترام الإجراءات الترتيبية و التنظيمية داخل الملعب و محيطه لضمان نجاح مباريات البطولة خــلال الموسم الرياضي 2017-2018.

و ركـــزت الجامعة في بلاغها أنّها أعلمت كل الفرق المحترفة بقرارها الخاص بفرض عقوبات مالية و رياضية على كل من لا يبجل الترتيبات و الإجراءات التنظيمية و كلّ من يتسبب في إلغاء انطلاق المباريات في موعدها.

و قررت الجامعة أنه إلى جانب العقوبات التي قد تفرض على الأندية عند ارتكاب إحدى التجاوزات سيخصم نسبة 20% آليا من رواتب المسؤولين عن المباراة (حكام ، مراقبون ، منسقون ، منسقون إعلاميون ، متفقدو الحكام) إذا تأخرت عن موعدها القانوني.

و أَرْشَدَت الجامعة في ذات البيان إلى انها سنّت قوانين تفرض على الحكام و كل الرسميين المعيّنين التحلي بالصرامة الكافية لضمان انطلاق المباريات في مواعيدها و عدم وجود من هو غير مسجل على ورقة التحكيم في محيط الميدان مع ضرورة إيقاف أي مباراة في حال حدوث أي تجاوز.

و في ما يلي نص البلاغ :

برجاء اذا اعجبك خبر الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر بلاغا صارما قبل بداية الموسم الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية