الجولة الأولى من البطولة الوطنية مهدّدة بعدم بثّها تلفزيا !!
الجولة الأولى من البطولة الوطنية مهدّدة بعدم بثّها تلفزيا !!

الجولة الأولى من البطولة الوطنية مهدّدة بعدم بثّها تلفزيا !! حسبما قد ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الجولة الأولى من البطولة الوطنية مهدّدة بعدم بثّها تلفزيا !! .

مانشيت - أرسلت الجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة وديع الجريء خطابا مكتوبا إلى التلفزة الوطنية طالبتها فيه بدفع مليونين و 437 ألف دينار قبل بداية البطولة الوطنية يوم الثلاثاء 15 أوت الجاري.

و بحسب الخطاب يتوزع المبلغ المالي المذكور على النحو التالي , مليون و 350 ألف دينار قسط ثان من العقد الممضى بين الطرفين في بداية العام و 137 ألفا ثمن 3 مباريات من بطولة الموسم المــنصرم لم تنقلها التلفزة مباشرة.

كذلك قرّرت الجامعة تغريم التلفزة الوطنية ب 950 ألف دينار بسبب مخالفتها للفصل 15 من العقد الممضى بين الطرفين و المتعلق أساسا بما يسمى “مافيولا” التحكيم.

و اشترطت الجامعة تقييم أداء الحكّام في البطولة بالاعتماد على عديد الكاميرات و ليس واحدة و هو ما تمّت مخالفته في 19 مباراة ما يفرض على التلفزة دفع غرامة ب50 ألف دينار عن كل مواجهة بمجموع  950 ألف دينار.

و قد علمت “تونس الرّقمية” أنّ مطالب الجامعة لم تلق قبولا لدى مسؤولي التلفزة الوطنية الذين لوحوا بفسخ العقد لتبقى الجولة الأولى للبطولة مهددة بعدم بثها مباشرة..

برجاء اذا اعجبك خبر الجولة الأولى من البطولة الوطنية مهدّدة بعدم بثّها تلفزيا !! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية