يوفنتوس ينافس ثنائي إنجلترا على لاعب وسط برشلونة
يوفنتوس ينافس ثنائي إنجلترا على لاعب وسط برشلونة

يوفنتوس ينافس ثنائي إنجلترا على لاعب وسط برشلونة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يوفنتوس ينافس ثنائي إنجلترا على لاعب وسط برشلونة .

مانشيت - انضم يوفنتوس لقائمة المتنافسين على مساعدات اللاعب المشهور وسط برشلونة سيرجي روبيرتو \25 عاماً\ لتشتعل بالتالي الغــارة بينه وبين تشيلسي ومانشستر يونايتد.

h_53376707_810350.jpg

وتسعى الأندية الثلاثة لدفع ثمن الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب والمقدرة بحوالي 36 مليون جينيه استرليني ويبقى التنافس على من ينجح بالتوصل لاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية.

صحيفة "سبورت" الكاتالونية أخـبرت أن روبيرتو لم يُبدي موافقته على أي من عرض حتى الآن حيث مازال يسعى للحصول على ضمانات حول مركزه بالموسم الاتي ببرشلونة بظل عدم رغبته باللعب بمركز الظهير الأيمن مرة أخرى.

h_53376708_297182.jpg

ولن تكون فـــــرصة روبيرتو للمشاركة أساسياً متاحة بظل وجود بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا عدا عن إمكانية ضم اللاعب المشهور وسط إضافي على سبيل المثال كوتينيو إضافة لوجود الكثير من البدلاء الشبان على سبيل المثال رافينيا ودينيس سواريز.

ويرغب تشيلسي بتعويض مغادرة ماتيتش خاصة بعد تعرض باكايوكو لإصابة في حين مازال يسعى مورينيو لتدعيم وسطه بلاعبين إضافيين أما يوفنتوس فلم ينجح بالتعاقد مع ماتيتش ولا إيمري تشان لحل مشلكة وسطه وهو ما يدفعه للبحث عن خيار جديد.

برجاء اذا اعجبك خبر يوفنتوس ينافس ثنائي إنجلترا على لاعب وسط برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport