ديمبيلي يختار التمرد ويسافر لبرشلونة بدون موافقة دورتموند!
ديمبيلي يختار التمرد ويسافر لبرشلونة بدون موافقة دورتموند!

ديمبيلي يختار التمرد ويسافر لبرشلونة بدون موافقة دورتموند!

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ديمبيلي يختار التمرد ويسافر لبرشلونة بدون موافقة دورتموند! .

مانشيت - فجرت صحيفة "بيلد" مفاجأة من العيار الثقيل مع تأكيدها على إمكانية سفر عثماني ديمبيلي إلى برشلونة دون موافقة بوروسيا دورتموند.

h_53481303_653110.jpg

مدرب بوروسيا دورتموند بيتر بوسز ركــز غياب اللاعب عن التمرين يوم الخميس بشكل مفاجئ وانقطاع التواصل معه لتأتي "بيلد" بعد ذلك وتؤكد سفر اللاعب دون علم الفــــــريق سعياً منه لإتمام الانتقال لبرشلونة.

ولا يملك ديمبيلي أي فـــــرصة لإتمام المفاوضات مع برشلونة لوحده حيث يخلو عقده من أي شرط جزائي يسمح له بفسخه وبالتالي قد تعرّضه هذه الخطوة لضغوطات كبيرة بحال تمت فعلاً.

h_53549646_970178.jpg

وأعـلمت الصحيفة أن إدارة الفيستفالي كانت قد رفضت قبل الثلثاء عرضاً جديداً من برشلونة بعد اجتماع حدث بين ممثلين من الإدارتين في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وتسعى إدارة الفيستفالي للحصول على 150 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب بحسب ما أعـلمت الكثير من الصحف الكبرى لكن "ليكيب" الفرنسية كانت قد فاجأت الجميع صباح الخيمس بحديثها عن أن الصفقة ستتم خــلال ساعات وهو ما قد يشير لمعرفتها بنية اللاعب السفر.

برجاء اذا اعجبك خبر ديمبيلي يختار التمرد ويسافر لبرشلونة بدون موافقة دورتموند! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport