بيريز يشرح كيفية إقناعه فيغو بالانتقال لريال مدريد
بيريز يشرح كيفية إقناعه فيغو بالانتقال لريال مدريد

بيريز يشرح كيفية إقناعه فيغو بالانتقال لريال مدريد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بيريز يشرح كيفية إقناعه فيغو بالانتقال لريال مدريد .

مانشيت - أوضــح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن الخطوات التي قام بها لإتمام واحدة من أغرب وأكثر الصفقات إثارة عبر التاريخ حين ضم قائد برشلونة السابق لويس فيغو لريال مدريد سـنــــة 2000.

h_53595189_105855.jpg

رئيس ريال مدريد كان قد وعد بضم حامل الكرة الذهبية للميرينغي بحال فوزه بالانتخابات وبعد انتصاره توقع الجميع فشل المهمة لكن بيريز صدم الجميع حينها وضم النجم البرتغالي بصفقة قياسية تسببت بإشعال موجة من الغضب ببرشلونة حيث أصبح حينها فيغو العدو الأول بالنسبة للجماهير الكاتالونية.

وقبل أيام من تجدد مواجهة الغريمين تقع بيريز عن تلك الصفقة لصحيفة "ماركا" بالقول "سـنــــة 2000 لم يكُن أحد يدفع 60 مليون يورو لأجل اللاعب المشهور، لقد أقنعته لكن الأمر لم يكُن سهلاً، لقد كان قائد برشلونة!".

h_53108026_625455.jpg

وتـابع بيريز "أخبرته أني أريد بناء مشروع جديد حوله، ثم ضمينا زيدان ورونالدو وبيكهام ليظهر الغلاكتيكوس".

واعتبر بيريز أن انضمام فيغو لعب الدور الأكبر لضم الكثير من النجوم الآخرين للفريق لأنه أظهر القوة التي يتمتع بها الفــــــريق وتـابع الرئيس: "بعد الغلاكتيكوس حاولنا ضم نجوم غيــرهم على سبيل المثال رونالدو وكاكا وبنزيمة وبيل".

وعن هؤلاء النجوم أخـبر بيريز: "اللاعبون العظماء يقدون لك الإضافة الرياضية والاقتصادية، نحن حالياً نحتل موضعاً متقدماً عالمياً وأعتقد أننا نستحق ذلك".

برجاء اذا اعجبك خبر بيريز يشرح كيفية إقناعه فيغو بالانتقال لريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport