كاهيل يطلق قذائفه ويؤكد: رحيل كوستا خسارة كبيرة لتشيلسي
كاهيل يطلق قذائفه ويؤكد: رحيل كوستا خسارة كبيرة لتشيلسي

كاهيل يطلق قذائفه ويؤكد: رحيل كوستا خسارة كبيرة لتشيلسي

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كاهيل يطلق قذائفه ويؤكد: رحيل كوستا خسارة كبيرة لتشيلسي .

مانشيت - ركــز جاري كاهيل مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي وقائد النـــــــادي أن مغادرة دييغو كوستا مهاجم النـــــــادي سيكون خسارة كبيرة وأنه سيضعف القوة الهجومية بالفريق.

وإقترب كوستا من الرحيل عن صفوف البلوز خــلال الفترة المقبلة في ظل رغبته بالعودة لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني ناديه السابق عقب إعلان الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب النـــــــادي عدم حاجته له.

2_517665.jpg

وخلال بيانات صحفية أخـبر كاهيل: "كوستا مهاجم كبير ولديه شخصية رائعة لديه القدرة على التحرك بشكل رائع ويسجل من أنصاف الفرص".

وتـابع: "الفارو موراتا مهاجم رائع ومكسب كبير لتشيلسي ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت من أجل الإنسجام والتعود على أجواء بطولة الــــدوري الإنجــــــليزي".

واستمر: "تشيلسي أنفق ما يقرب من 130 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم موراتا وروديجير وباكايوكو ولكن النـــــــادي يحتاج للمزيد من التدعيمات فهذا ليس كافياً".

إقرأ أيضاً: سيميوني يرفض تلبية رغبة نجم برشلونة

وإختتم كاهيل حديثه: "نحن أبطال الموسم المــنصرم والفريق كان رائعاً ولكن يجب المحافظة على القوام الرئيسي للمنافسة بقوة بالموسم الجديد".

الجدير بالذكر أن كوستا قد نجح في إحراز 20 هدفاً خــلال مباريات الموسم المــنصرم بقميص البلوز.

برجاء اذا اعجبك خبر كاهيل يطلق قذائفه ويؤكد: رحيل كوستا خسارة كبيرة لتشيلسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport