برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينهو
برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينهو

برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينهو

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينهو .

مانشيت - أوضــحت تقارير صحفية عالمية الصباح الأربعاء، عن تحديد نادي برشلونة الإسباني، موعد منح النجم البرازيلي فيليب كوتينهو اللاعب المشهور نادي ليفربول الإنجــــــليزي، على الرغم من عدم ضمه حتى الآن.

ويسعى الفــــــريق الكتالوني برشلونة، للتعاقد مع فيليب كوتينهو من ليفربول الإنجــــــليزي أو اللاعب المشهور ذو ثمن كبيرة، بعد أن غادر قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

YYYYYYY_199348.jpg

وانضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بعد أن دفع النـــــــادي الباريسي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي برشلونة، والمقدر بـ222 مليون يورو.

وأَرْشَدَت الصحف إلى نادي برشلونة الإسباني، يجهز الكاميرات التي ستنقل البث المباشر لتقديم النجم البرازيلي فيليب كوتينهو بعد ضمه من ليفربول الإنجــــــليزي، ومن المقرر يوم الجمعة الاتي.

إقرأ أيضاً.. فالفيردي يكشف عن اللاعب الوحيد الذي يريد التعاقد معه

وأخـبرت أن صفقة انتقال فيليب كوتينهو من ليفربول الإنجــــــليزي إلى نادي برشلونة الإسباني، ستكلف النـــــــادي 108 مليون جنيه إسترليني، ولكن حتى الأن لم يعلن أي نادي منهما عن انهاء الصفقة.

إقرأ أيضاً.. فيديو: هذا ما حدث بين راموس وفيلايني!

جدير بالذكر أن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجــــــليزي، أوضــح منذ أيام قليلة، عن عدم موافقته على بيع فيليب كوتينهو هذا الصيف.

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يحدد موعد تقديم كوتينهو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport