أخيراً ليفربول سيتمكن من ضم هدفه الأول بالسوق ولكن!
أخيراً ليفربول سيتمكن من ضم هدفه الأول بالسوق ولكن!

أخيراً ليفربول سيتمكن من ضم هدفه الأول بالسوق ولكن!

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أخيراً ليفربول سيتمكن من ضم هدفه الأول بالسوق ولكن! .

مانشيت - فتح المدير الرياضي للايبزيغ باب الرحيل أمام نجم الوسط الغيني نابي كيتا مشيراً لإمكانية مغادرة اللاعب العام المقبل.

YYYY_YYYY_YYYYYYY_212043.jpg

وتحدث رانجنيك عن وجود بند بعقد كيتا يسمح برحيله اعتباراً من الصيف المقبل بشرط حصول الفــــــريق على 48 مليون جينيه استرليني علماً أن هذا الرقم هو أقل بكثير من ما عرضه ليفربول هذا الصيف حيث كانت قد تحدثت الصحف الإنجليزية عن تقدم الريدز بعرض للحصول على الغيني مقابل 74 مليون باوند.

وأَرْشَدَ رانجنيك لإمكانية خروج اللاعب بالقول "بالعام الاتي سيكون لدى كيتا خيار الرحيل، أنا واثق من أنه سيقدم موسم كبير معنا بالدوري ودوري الأبطال ومن ثم ستتقدم الكثير من الأندية الكبيرة بعروض لضمه وسيكون من الصعب الحفاظ عليه".

h_53445792_496039.jpg

وتـابع المدير الرياضي: "سنعيد ما قلناه دائماً، إن هناك اللاعب المشهور يتطور شكل أسرع من النـــــــادي فسنسمح له بالرحيل لكن من المهم بالنسبة لنا بقاء كيتا هذا الموسم".

وحاول ليفربول بكل جهده ضم كيتا هذا الصيف لكنه لم يتمكن من ذلك حيث نجح لايبزيغ بالحفاظ على نجومه قبل بداية المشاركة الأولى بتاريخه بدوري الأبطال في حين تعاقد الريدز مع كل من سولانكي وصلاح وروبيرتسون.

برجاء اذا اعجبك خبر أخيراً ليفربول سيتمكن من ضم هدفه الأول بالسوق ولكن! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport