بطل جميل «يفلت» من الفيحاء
بطل جميل «يفلت» من الفيحاء
إبراهيم الموسى (الرياض)
بشق الأنفس، تغلب حامل اللقب الهلال على ضيفه الفيحاء الصاعد حديثا لدوري جميل (2/‏1)، في المقابلة التي جمعتهما أمس (الخميس) على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري.

افتتح الفيحاء التسجيل عبر جزائية انبرى فرناديز لتنفيذها بنجاح على يمين عبدالله المعيوف (د:31)، وعادل صاحب الأرض النتيجة برأسية عبدالله الحافظ (د:38)، قبل أن يتمكن عمر خربين من خطف التطور بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء تولى تنفيذها بنجاح على يسار اللاعب مسـلم آل فريج السعودي (د:78).

ولم تفلح محاولات الضيوف بالعودة برغم تحصلهم على ركلة جزاء فشل فرنانديز باستثمارها أمام تألق عبدالله المعيوف (د:87)، لينهي الحكم تركي الخضير المباراة بتقدم هلالي (2/‏1)، لينال الزعيم أول 3 نقــاط في مشوار دفاعه عن لقبه.

التعاون يبدأها بالفتح

حصد نادي التعاون أول 3 نقــاط له في دوري عبداللطيـف السعــودي للمحترفين على حساب مضيفه نادي الفتح (4/‏1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء أمس (الخميس).

تقدم الضيوف عن طريق المحترف المصري مصطفى فتحي (د:20) ونجح سيدريك اميسي بتعزيز تقدم السكري بإحرازه الهدف الثاني (د:57) وزاد عبد المجيد السواط من معاناة المضيف بإحرازه الهدف الثالث خــلال الــدقيقة (59)، وقلص علي الزقعان الفارق للمضيف خــلال الــدقيقة (81)، وقضى عبد المجيد السواط على آمال الفتح بإحرازه الهدف الرابع للتعاون (د:85).

الاختبار الأول

يسعى الوصيف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تخطي مضيفه الاتفاق الصباح الجمعة ضمن استكمال منافسات الجولة الأولى، في وقت يطمح الاتحاد لتحقيق الانطلاقة على حساب الباطن.

بينما يشتد الصراع في الساحل الشرقي خــلال منازلة القادسية أمام الرائد.


المصدر : صحيفة عكاظ