العراق يطلب نقل مباراته مع الإمارات من إيران إلى الأردن
العراق يطلب نقل مباراته مع الإمارات من إيران إلى الأردن

رياضية

منذ 2017-08-09 الساعة 18:11 (بتوقيت بغداد)

متابعة ـ مانشيت

قدَّم الاتحاد العراقي لكرة القدم، طلبًا للاتحادين الآسيوي والدولي، لنقل مباراته الأخيرة بتصفيات مونديال روسيا 2018 أمام الإمارات، من إيران إلى الأردن.

وأخـبر كامل زغير، عضو الاتحاد العراقي لوسائل اعلام أردنية تابعته / مانشيت/، إنَّ "الاتحاد تقدم بطلب لنقل مباراة الإمارات من إيران إلى الأردن لتوسيع المجال أمام الجالية العراقية بعمان لمساندة المنتخب".

والمح زغير إلى أن “اختيار الأردن كان الخيار الأول للعراق لإقامة مبارياته بتصفيات المونديال، لكن انشغالها بمونديال السيدات مع بدء التصفيات دفعنا لاختيار دولة جارة أخرى، وكانت إيران".

وبيَّن “ننتظر الرد من الاتحادين الآسيوي والدولي حول نقل المباراة".

واضاف ان “الاتحاد استمع في وقت سابق إلى رأي المدرب باسم قاسم حول تغيير الملعب ولم يكن هناك أي اعتراض ورحب بالفكرة وبالتالي لجأنا إلى مخاطبة الاتحادين الآسيوي والدولي".

وفسر “المنتخب سيتجمع يوم 20 من الشهر الجاري تحضيرًا لمباراة سوريا الودية، ثم تايلاند في التصفيات”، مشيرًا إلى أن “المدير الإداري متواجد حاليًا في بانكوك لإنهاء كافة التحضيرات".

وختم مبينا ان " كل المباريات مهمة سواء سوريا الودية أو مباراتي تايلاند والإمارات؛ لأنها ستنعكس بشكل إيجابي على تصنيف المنتخب العراقي لدى الفيفا".انتهى29 /م ح ن

المصدر : موازين نيوز