حزن وبكاء في سموحة عقب الرباعية
حزن وبكاء في سموحة عقب الرباعية

حزن وبكاء في سموحة عقب الرباعية حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حزن وبكاء في سموحة عقب الرباعية .

مانشيت - سادت حالة من الحزن بين لاعبى سموحة والجهاز الفنى، عقب الخروج من كأس مصر أمام النادى الأهلى، في نصف نهائى بطولة كأس مصر، بهزيمة مذلة بنتيجة 4-0، وظهور معظم اللاعبين بعيداً عن مستواهم الفنى والبدنى بدون أسباب واضحة.

وانخرط بعض اللاعبين في البكاء لضياع حلم التتويج ببطولة كأس مصر أو على أقل تقدير المشاركة في السوبر المصرى بعد تعديل اللائحة بمشاركة وصيف الكـــــأس في بطولة السوبر، في حالة حصول نادي واحد على بطولتى الدورى والكأس، بينما دخل بعض اللاعبين في عتاب بسيط مع بعضهم على المستوى الذي ظهر به النـــــــادي، وكان أكثر اللاعبين تأثرا محمد أبوجبل، حارس المرمى، وحسام حسن وأحمد رؤوف، مهاجمى النـــــــادي.

وقرر المدير الفنى، فرانز شتراكا، المدير الفنى لنادى سموحة، منح النـــــــادي راحة أسبوعا، استعدادا لمرحلة الإعداد للموسم الجديد، وهنأ فرانز شتراكا، النادى الأهلى، على الربـــح، وبلوغ النهائى، أخـبر شتراكا: «أود أن أبارك للنادى الأهلى، كان الأفضل بدنيا، وبدأنا أول 10 دقائق بشكل ممتاز، ولكن الخصم كان الأفضل في باقى المباراة، ولم نلعب بشكل ممتاز سوى 10 دقائق فقط، وهذا في الساحرة المستديرة شىء سيئ جدا وغير كافٍ، مباراة الأهلى ستجعلنى أعيد التفكير في استعدادات فريقى قبل انطلاق الموسم الجديد، هناك فرق كبير بين مستوى لاعبى الأهلى ومستوى فريقى، بالطبع الأهلى تفوق في كل شىء».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر حزن وبكاء في سموحة عقب الرباعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم