لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل
لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل

لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل .

مانشيت - انضم لوان، اللاعب المشهور وسط جريميو، بشكل مفاجئ إلى تشكيلة البرازيل، الصباح الخميس، لمباراتي الإكوادور وكولومبيا في تصفيات كأس أرجاء العـالم لكرة القدم 2018.

وأعـلمت تقارير أن ليفربول وأرسنال يتنافسان على ضم لوان، البالغ من العمر 24 سـنــــةًا، والذي شارك مرة وحيدة سابقة مع البرازيل كبديل في مباراة ودية أمام كولومبيا في كَــانُونُ الثَّانِي، عندما ضم المدرب تيتي تشكيلة من اللاعبين المحليين فقط.

وأخـبر تيتي عن لوان الذي نال ذهبية أوليمبياد ريو مع بلاده العام المــنصرم «هو اللاعب المشهور تألق في الأوليمبياد وكان دائمًا ضمن خططنا. هو اللاعب المشهور ضروري في خط الوسط واستحق الاستدعاء للمنتخب».

كذلك ظهر اسم كاسيو، حارس كورنثيانز، في التشكيلة بشكل مفاجئ.

ولعب الحارس دورًا كبيرًا في تصدر كورنثيانز للدوري البرازيلي، كذلك سبق أن لعب تحت قيادة تيتي عندما انتصر الفــــــريق الاتي من ساو باولو بكأس ليبرتادوريس في 2012.

وتتصدر البرازيل التصفيات في أمريكا الجنوبية وضمنت التأهل إلى النهائيات في روسيا بعدما فازت في كل مبارياتها الثماني منذ تعيين تيتي في منتصف العام المــنصرم.

وتستضيف الإكوادور يوم 31 أغسطس، قبل أن تخرج لمواجهة كولومبيا في الخامس من أَيْــلُولُ.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مواجهة مع بطل الأوقيانوس.

وفيما يلي تشكيلة البرازيل:

حراسة المرمى: أليسون «روما»- كاسيو «كورنثيانز»- ايدرسون «مانشستر سيتي».

مدافعون: داني ألفيش وماركينيوس وتياجو سيلفا «باريس سان جيرمان»- فيليبي لويس «اتليتيكو مدريد»- مارسيلو «ريال مدريد»- ميراندا «إنترناسيونالي»- رودريجو كايو «ساو باولو».

لاعبو وسط: كاسيميرو «ريال مدريد»- فرناندينيو «مانشستر سيتي»- جيوليانو «زينيت سان بطرسبرج»- لوان «جريميو»- باولينيو «جوانغتشو إيفرجراند»- فيليب كوتينيو «ليفربول»- ريناتو اوجوستو «بكين جوان»- ويليان «تشيلسي».

مهاجمون: فيرمينو «ليفربول»- جابرييل جيسوس «مانشستر سيتي»- نيمار «باريس سان جيرمان»- تايسون «شاختار دونيتسك».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر لوان وكاسيو ينضمان بشكل مفاجئ لتشكيلة البرازيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم