إنقلاب في “صفقة نيمار” ..!
إنقلاب في “صفقة نيمار” ..!

إنقلاب في “صفقة نيمار” ..! حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إنقلاب في “صفقة نيمار” ..! .

مانشيت - أوضــح راديو كتالونيا عن هبوط البرازيلى نيمار دا سيلفا عن قرار الرحيل من فريقه برشلونة الإسبانى للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وحسبما أَرْشَدَت الإذاعة الكتالونية فإن زملاء نيمار فى برشلونة نجحوا بإقناع المهاجم البرازيلى بالعدول عن قرار الرحيل بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على عرض نادى باريس سان جيرمان المُغرى لضمه مقابل 222 مليون يورو وهى ثمن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع الكاتالوني.وأكدت الإذاعة الكتالونية أن نسبة بقاء نيمار مع برشلونة حاليًا أصبحت 80%، حيث كان لنجوم الكاتالوني فى مقدمتهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه تأثير قوى لإقناع المهاجم البرازيلى بالبقاء، حيث تتواجد بعثة الكاتالوني حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يُقيم معسكره استعدادًا للموسم الجديد.

من جهته  ركــز جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، من مدينة نيويورك الأمريكية أن الفــــــريق الكتالوني لا يشعر بأي قلق إزاء مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تؤكد وسائل الإعلام خــلال الفترة المــنصرمة أنه بات على أعتاب الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.ومثلما أَرْشَدَ أمس الأول خــلال بيانات هاتفية مع وكـــالة (إفي)، عاد رئيس البلاوجرانا ليشدد على أن البرشــــا يحيا حالة من “الهدوء” لأن النجم البرازيلي متواجد مع النـــــــادي ويخوض فترة الإعداد للموسم الجديد تحت إمرة إرنستو فالفيردي.

وبرهن “قلناها مرارا إننا نشعر بالهدوء إزاء مستقبل نيمار”.وشارك بارتوميو أمس في إحدى الفعاليات الكبيرة بمنتزه “براينت بارك” التاريخي بمدينة نيويورك والذي تم أوضــح النقاب خلالها عن قميص عملاق للفريق الكتالوني.

و وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد عقد رئيس برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو” امس السبت اجتماعا لمدة 20 دقيقة مع نيمار بعد نهاية تدريبات النـــــــادي في الولايات المتحدة الأمريكية.وتحدث الطرفان عن الشائعات التي تربط النجم البرازيلي بباريس سان جيرمان. وحسب نفس المصدر نيمار أبلغ بارتوميو بشكل صريح أن مستقبله في يده والده.ووفقا لمصادر “ماركا”، والد اللاعب لم يوقع أي اتفاق مع باريس سان جيرمان حتى الآن لنقل إبنه كذلك ادعت عديد التقارير الصحفية.وفي الوقت نفسه، نيمار أعرب لزملائه في النـــــــادي عن نيته البقاء في الفــــــريق، بعد عديد المحادثات لإقناعه.

وفي الجانب الآخر اعتبرت الصحف الفرنسية الصادرة امس السبت، أن انتقال نجم الساحرة المستديرة البرازيلي نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان بات في حكم المحسوم، وأنه لم يعتبر أمام هذه الخطوة سوى تحديد “التفاصيل” الخاصة بدفع الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقد اللاعب مع الكاتالوني، وتبلغ قيمته 222 مليون يورو.وعنونت صحيفة (ليكيب) الرياضية مقالها عن الصفقة المحتملة بـ”الحلم يتحقق”، مشيرة إلى أن نادي العاصمة الفرنسية “لم يقترب بهذا القدر من قبل” من تحقيق حلم التعاقد مع نجم كبير.

برجاء اذا اعجبك خبر إنقلاب في “صفقة نيمار” ..! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية