4 سيناريوهات امام سان جيرمان لإجبار الاتحاد الإسباني بفكّ قيد نيمار!
4 سيناريوهات امام سان جيرمان لإجبار الاتحاد الإسباني بفكّ قيد نيمار!

4 سيناريوهات امام سان جيرمان لإجبار الاتحاد الإسباني بفكّ قيد نيمار! حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 4 سيناريوهات امام سان جيرمان لإجبار الاتحاد الإسباني بفكّ قيد نيمار! .

مانشيت - تواجه ادارة باريس سان جيرمان أزمة كبيرة في قيد البرازيلي نيمار اللاعب المشهور برشلونة الإسباني السابق بسبب عدم قيام الإتحاد الإسباني بإرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب حتى ييسر قيده ومشاركته في مباراة النـــــــادي المقبلة ببطولة الــــدوري أمام جانجون الأحد المقبل.

وتواجه إدارة باريس سان جيرمان تعنّد غريب وغير مبرر من الإتحاد الإسباني الذي يظهر أنه لم يعترف بعد برحيل اللاعب للنادي الفرنسي وأن اللاعب أصبح حراً طليقاً عقب سداد رسوم كسر عقده رفقة البلوجرانا.

وتتحرك الإدارة الباريسية بشكل سريع ومكثف من أجل إيجاد حل سريع وجذري من أجل قيد اللاعب في قائمته حتى يفتتح مشواره الرسمي بالمشاركات رفقة فريقه في مبارياته المقبلة.

وقامت صحيفة آس بنشر اربعة سيناريوهات أمام الإدارة الباريسية من أجل قيد نيمار في قائمة النـــــــادي وهي كالتالي:

1-   أظــهر باريس سان جيرمان إنضمام اللاعب بشكل رسمي يوم الخميس حيث سيتعين على الإتحاد الإسباني إرسال البطاقة الدولية الخاصة بنيمار للإتحاد الفرنسي خــلال إسبوع من إعلان الصفقة وهي المهلة التي ستنتهي الصباح الخميس فلو لم يتم إرسالها باليوم الأخير فستلجأ الإدارة الباريسية للإتحاد الدولي  فيفا  الذي سيقوم بمراسلة الإتحاد الإسباني ومعرفة أسباب تأخر إرسال بطاقة اللاعب للإتحاد الفرنسي وهل هناك أي معوقات أو عدم اتمام اللاعب لعقده مع فريقه القديم وحينها سيتم إلزام الإتحاد الإسباني بإرسال البطاقة الدولية أو تسجيل اللاعب عن طريق نظام  TMS .

2-   أن يقوم الإتحاد الإسباني بإرسال بطاقة اللاعب الدولية في وقتٍ لاحق ولكن قبل يوم الأحد حتى ييسر للإدارة الباريسية تسجيل اللاعب وقيده ومشاركته بشكل طبيعي في مباراة فريقه المقبلة.

3-   في حالة تأخر الإتحاد الإسباني في إرسال بطاقة اللاعب حتى يوم 18 أغسطس الجاري ستلجأ إدارة باريس سان جيرمان للإتحاد الدولي  فيفا  وسيتم تسجيل اللاعب ببطاقة مؤقتة لمدة سـنــــة وفي حالة عدم وجود أية شكاوى فسيتم تسجيل اللاعب ببطاقة دائمة عقب إنتهاء العام المحدد.

4-     في حالة عدم إعتراف الإتحاد الإسباني بإنهاء العقد بين اللاعب وبرشلونة سيتم تحويل الأمر للجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولي الذي سوف تنظر في القضية على أن يكون الحسم عقب مرور شهرين وهو الحل الأكثر تعقيداً.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 سيناريوهات امام سان جيرمان لإجبار الاتحاد الإسباني بفكّ قيد نيمار! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية