نيمار.. يهبط في مدينة “الجن والملائكة”..!
نيمار.. يهبط في مدينة “الجن والملائكة”..!

نيمار.. يهبط في مدينة “الجن والملائكة”..! حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نيمار.. يهبط في مدينة “الجن والملائكة”..! .

مانشيت - نضم النجم البرازيلي نيمار إلى نادي سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية وصلت 222 مليون يورو، وفي أول ندوة صحفية جلس إلى يسار القطري ناصر خليفة رئيس الفــــــريق الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية أخـبر المهاجم صاحب 25 عاماً انه باختياره هذا أراد تحد جديد.وظهر نيمار في الندوة بابتسامة عريضة، وبذلة رسمية، وفي أول خروج علني منذ وصول إلى الفــــــريق الباريسي بعد الهالة التي صحبت عملية انتقاله، وأخـبر” أردت تحدياً جديداً. أردت تحدياً أكبر. أن أقدم أهم ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أهم” مبرراً اختياره أنه جاء تفكير عميق وأنه من أصعب القرارات في حياته، ولم يترك برشلونة من أجل المال.

وأخـبر نيمار في الندوة الصحافية، إنه لم يكن يشعر بالاهتمام الكافي ببرشلونة، ولهذا قرر الرحيل إلى باريس.وتـابع نيمار أنه أراد البحث عن تحد جديد والقاب جديدة، “وكان باريس المكان الأفضل لي، رغم أن قرار الرحيل عن برشلونة كان من الأصعب في حياتي، لأنني كونت علاقات رائعة مع لاعبين وأناس بالمدينة”.وفسر، “أنا سعيد جدا بحضوري هنا إلى باريس، وأعلم أنه يمكنني عيش حياة أهم من برشلونة وتكوين علاقات رائعة أيضا. شعرت أن الوقت المناسب للرحيل هو هذا الصيف، للبحث عن أشياء مختلفة”.وأخـبر، “تقع مع لاعبين أصدقائي بباريس، ووصفوا لي الوضع هنا وتحمست للتوقيع لباريس. لم يكن القرار سهلا. كنت مشغولا بالتفكير دائما. حاولت الابتعاد عن التصريحات قبل اعتماد قراري. عندما اعتمدت القرار 100 في المائة صرحت بذلك مباشرة”.

وتـابع “أنا مستعد للعب رفقة باريس في أي وقت. أنا أحترم برشلونة وكنت سعيدا هناك. لم أندم على رحيلي لأنني كتبت تاريخا ببرشلونة وحققت ألقابا عديدة، وساعدت النـــــــادي كثيرا لتحقيق أهدافه. تأسفت لتفكير بعض الأفــــــراد هناك حول دوافع انتقالي إلى باريس”.وعن باريس أخـبر نيمار “النـــــــادي يتوفر على أبرز اللاعبين في أرجاء العـالم وبالتالي أنا سعيد باللعب هنا. العمل في باريس لن يكون سهلا، أعلم ذلك لكنني سأحاول منح أهم ما لدي”.وعن غضب برشلونة أبان نيمار، “لم أقم بأي خطأ. أنا حزين بما يشعر به محبي برشلونة. لم أقلل احترامي إلى برشلونة أو جماهيره. كل اللاعب المشهور في أرجاء العـالم لديه الحق في اعتماد قراره. نحن لسنا بماكينات لكي نبقى في مكان واحد. اعتمدت القرار وكان صعبا. أريد فقط أن أشكر برشلونة إدارة وجماهير ولاعبين”.

بدوره ركــز ناصر الخليفي، رئيس باريس، أنه “لم يفكر في الانتقام بعدما حاول برشلونة التوقيع لماركو فيراتي. أنا أحترم برشلونة والنادي والجماهير والرئيس هناك، بل أردت منح الأفضل لفريقي باريس وضم اللاعب المشهور متميز”.وتـابع الخليفي، “نيمار لم يأت إلى باريس من أجل الأموال. كان بإمكانه التوصل بمبلغ أكبر في أي ناد آخر. نيمار أحب باريس وأراد زيادة التحدي مع باريس وهذا هو دافعه الأول للتوقيع معنا. نحن سعداء بحضور البرازيلي وكل أرجاء العـالم يتحدث الآن عن انتقال نيمار إلى باريس. يجب أن نفكر إيجابيا في الصفقة. نيمار يريد الربـــح بالألقاب هناك رفقتنا. صفقة نيمار غير كبيرة، لأننا سنسترجع الكثير من الأموال من صورة اللاعب المهمة والعالمية، وهذا أمر عادي. الصفقة قانونية 100 في المائة”.وفسر “نيمار حاول تأجيل الانتقال إلى باريس، لأنه بجل برشلونة وجماهيره. كان يحافظ دائما على ثمن برشلونة وحب حماهيره. كنا تحت ضغط كبير وكان يريد تأجيل الانتقال دائما. لا يمكن أن نقول إن نيمار لم يبجل برشلونة”.وعن قانونية انتقال نيمار أخـبر الخليفي، “أحترم كل النوادي ولدينا كل الدلائل على أن صفقة نيمار قانونية. تحلينا بالشفافية في هذه الصفقة واحترمنا القانون.. اقول لكم اشربوا قهوتكم واستمتعوا.. وضعنا ممتاز”.واعتبر منح نيمار، الحدث الأكبر في تاريخ العاصمة الفرنسية باريس و، نظرا لحجم الحاضرين والجماهير الغفيرة التي أتت لاستقبال النجم البرازيلي، بالإضافة إلى رجال الشرطـــة الذين عملوا على ضمان الشرطـــة في باريس.

وحسب الجهــات نفسها أيضا، سيتلقى والد نيمار وابنه مبلغا يصل إلى 100 مليون يورو كحافز خاص بعد ضمان التوقيع، بينما منح لنيمار “قصر” بالعاصمة الفرنسية التي اشتهرت في أدبيات كثير من المثقفين العرب بأنها بلد الجن والملائكة، ثم سيارة من الطراز العالمي الجديد، ناهيك عن تلقيه 30 مليون يورو سنويا، وحوافز أخرى تتعلق بمستواه بالفريق الباريسي، علاوة على 222 مليون يورو التي تلقاها برشلونة بعد انتقال نيمار لباريس.

برجاء اذا اعجبك خبر نيمار.. يهبط في مدينة “الجن والملائكة”..! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية