نادي ليفربول يفتتح متجره الرسمي في السعودية
نادي ليفربول يفتتح متجره الرسمي في السعودية

نادي ليفربول يفتتح متجره الرسمي في السعودية حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نادي ليفربول يفتتح متجره الرسمي في السعودية .

مانشيت - افتتح نادي ليفربول متجره الرسمي في السعودية مساء  الخميس (10 شهر آبَ 2017) في مدينة الرياض ليكون المتجر الرسمي الثالث للنادي الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد متجري دبي وأبو ظبي في الإمارات.

ويتيـح المتجر الجديد لمشجعي الفــــــريق الإنجليزي في السعودية تشكيلة متنوعة من منتجات الفــــــريق وشركائه الرسمية، على سبيل المثال الملابس والأحذية والإكسسوارات التي تحمل جميعها العلامة الأصلية “ليفربول إف سي”، كذلك يهدف المتجر إعلاميا إلى تسليط الضوء على الفــــــريق العريق والتعريف بإرثه الرياضي الذي يميزه عن باقي الأندية الأوروبية والعالمية.

الجدير بالذكر أن “نادي مشجعي ليفربول السعودية” الذي يشمل أكثر من 20 مشجع، اصدر في شهر رمضان المــنصرم إذاعة ليفربول الرياضية عبر الإنترنت، تستهدف القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي في السعودية، وهي أول إذاعة تهتم بنادي أجنبي في السعودية.

برجاء اذا اعجبك خبر نادي ليفربول يفتتح متجره الرسمي في السعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين