لاعبو الأهلي محصنون ضد الملاريا
لاعبو الأهلي محصنون ضد الملاريا

لاعبو الأهلي محصنون ضد الملاريا حسبما قد ذكر الإقتصادية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لاعبو الأهلي محصنون ضد الملاريا .

مانشيت - نجا لاعبو نادي الأهلي لكرة القدم، من عدوى الملاريا، بعد أن اطمئن الجهاز الطبي على سلامتهم، على خلفية معاناة زميلهم المدافع النيجيري جوديفري أبوا بونا منها، وأبعدته من نزال الاتفاق غدا في بداية مشوار دوري عبداللطيـف السعــودي للمحترفين.
وكان أبوا بونا قد شعر بأعراض المرض من فتور وتعب وارتفاع حرارة بعد ودية القادسية 1 /3، وأبلغ الجهاز الطبي بها ليحوله إلى أحد المستشفيات وبعد الفحوص التي خضع لها، تأكد إصابته بالملاريا وبموجب ذلك خضع للعلاج والراحة.
وخوفا من أن تنتقل العدوى إلى اللاعبين عبر البعوض، اضطر الجهاز الطبي لإجراءات احترازية وقائية، بعد أن اطمئن على سلامتهم.
وكان الأهلي قد تعاقد مع أبوا بونا خــلال فترة التسجيلات الحالية، بتوصية مشددة من المدرب الأوكراني سيرجيو ليبروف، ولكن اللاعب حظي خــلال الفترة المــنصرمة بانتقادات كبيرة من قبل المعجبيـن التي ترى أنه لن يجدي النـــــــادي بعد المستوى الذي أظهره في التدريبات والمباريات الودية.
من ناحية أخرى، وصلت البطاقة الدولية الخاصة باللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، ما يجعله قادرا على المشاركة أمام الاتفاق متى ما رأى ليبروف ذلك، أما مواطنه المهاجم ليناردو سوزا فينتظر وصوله خــلال الساعات المقبلة.
وفنيا، أنهى الأهلي تحضيراته بمران مغلق أمس استهله ليبروف باجتماع مع اللاعبين من وسط الملعب، طالبهم خلاله بضرورة بذل الجهد من أجل الظهور الجيد في بداية المشوار، حتى تأتي انطلاقتهم في الموسم بشكل صحيح، مؤكدا ثقته الكبيرة في إمكاناتهم الفنية التي يتمتعون بها، وأنهم قادرون على تحقيق أول 3 نقــاط، مشيرا إلى أنهم وصلوا إلى الجاهزية التي تمكنهم من أداء مباراة تليق بسمعة الفــــــريق وترضي طموحات جماهيرهم المتعطشة للفوز.

برجاء اذا اعجبك خبر لاعبو الأهلي محصنون ضد الملاريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الإقتصادية