مورينيو: مانشستر يونايتد سيستفيد من تجربة ريال مدريد
مورينيو: مانشستر يونايتد سيستفيد من تجربة ريال مدريد

مورينيو: مانشستر يونايتد سيستفيد من تجربة ريال مدريد حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مورينيو: مانشستر يونايتد سيستفيد من تجربة ريال مدريد .

مانشيت - اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، ان في امكان فريقه الافادة من تجربة ريال مدريد الاسباني، وذلك بعد خسارته أمامه في مباراة الكـــــأس السوبر الاوروبية.

وتفوق ريال مدريد حامل لقب البطــولة أوروبا على يونايتد بطل الــــدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس الاول في عاصمة مقدونيا سكوبيي، علما بأن البرتغالي كان قد توقع ان يواجه فريقه صعوبة في مواجهة الفــــــريق الملكي.

وأخـبر مورينيو: «أقول دائما ان مستوى البطــولة اوروبا يختلف عن مستوى الــــدوري الاوروبي، وبطبيعة الحال فإن قدرات بطل دوري الأبطال تكون مغايرة»، وذلك في بيانات بعد المباراة.

وتـابع: «ان نأتي الى هنا ونقدم الأمور الايجابية التي حققناها هو أمر ممتاز، ويتعين علينا الحفاظ عليها في الموسم المقبل وفي دوري ابطال أوروبا في ايلول/أَيْــلُولُ».

واعتبر ان مباراة الكـــــأس السوبر «كانت تجربة رائعة بالنسبة إلينا».

وكان عزاء مورينيو انه لن يلاقي فرقا من عيار ريال في الــــدوري المحلي، معتبرا ان ثمة «فرقا قوية (في الــــدوري الممتاز) لكن مع نوعية مختلفة. لا توجد نسخ مطابقة (لنجوم ريال الكرواتي لوكا) مودريتش، أو (الالماني طوني) كروس، إيسكو أو كاسيميرو».

وفي موسمه الأول مع «الشياطين الحمر»، قاد مورينيو لاعبيه الى لقب «يورويا ليغ» للمرة الأولى وكأس الرابطة الانجليزية، الا انه مطالب بتحسين أدائه في الــــدوري الانجليزي بعد حلوله سادسا الموسم المنصرم. ويبدأ يونايتد الموسم الجديد باستضافة وست هام بعد غد السبت.

برجاء اذا اعجبك خبر مورينيو: مانشستر يونايتد سيستفيد من تجربة ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم