السعودية الرياضية تكمل استعدادها للموسم المقبل
السعودية الرياضية تكمل استعدادها للموسم المقبل

السعودية الرياضية تكمل استعدادها للموسم المقبل حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السعودية الرياضية تكمل استعدادها للموسم المقبل .

مانشيت - ركــز نائب رئيس سـنــــة القنوات السعودية الرياضية م. تركي الدعجم، ان القناة الرياضية ستشهد تطورا ملحوظا في تنوع المحتوى والاستديوهات والتغطيات خــلال الموسم الرياضي المقبل بعد العمل الجبار، الذي تم التخطيط له منذ وقت مبكر لتواكب التطور الكبير، الذي تشهده القنوات وسعيها لتقديم الافضل.

وإِخْتَتَمَت القناة بمتابعة واشراف من قبل رئيس سـنــــة القنوات الرياضية المكلف صالح الورثان اعادة تطوير الاستديوهات الخاصة بالبرامج والاخبار والاستديوهات التحليلية الخاصة بالمباريات لتكون بشكل مغاير عما كانت عليه، اضافة الى استقطاب الكثير من المحليين والضيوف الحصريين من نجوم الزمن الجميل وابرز الاسماء في الوسط الرياضي.

واشاد الدعجم بالدعم اللامحدود، الذي تشهده القنوات الرياضية من قبل رئيس لجنة تسيير الاعمال بالاذاعة والتليفزيون سعادة الاستاذ عبدالاله بسيوني ومعالي وزير الثقافة والاعلام الدكتور عواد العواد.

برجاء اذا اعجبك خبر السعودية الرياضية تكمل استعدادها للموسم المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم