إدارة النصر تغري المغاربة من أجل فوزير.. وغالي انتظار
إدارة النصر تغري المغاربة من أجل فوزير.. وغالي انتظار

إدارة النصر تغري المغاربة من أجل فوزير.. وغالي انتظار حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إدارة النصر تغري المغاربة من أجل فوزير.. وغالي انتظار .

مانشيت - نجحت إدارة النصر في اقناع نظيرتها في الفتح الرباطي على بيع عقد اللاعب المشهور خط الوسط محمد فوزير مقابل مليون و320 ألف دولار، تسدد على ثلاث دفعات، وينتظر ان يعلن خــلال الساعات المقبلة عن توقيع اللاعب لمصلحة النصر لمدة ثلاثة مواسم، حيث سيتواجد اللاعب مساء السبت المقبل في الرياض لأجل توقيع العقد النهائي بعد في حال تم الاتفاق النهائي على العقد او المغادرة مع منتخب بلاده للمشاركة في مواجهة مصر ضمن البطولة الافريقية للاعبين المحليين والمقررة الاحد المقبل في البطولة الافريقية، وسيحصل فوزير على 800 ألف دولار مقابل كل موسم يقضيه مع النصر.

وبدأت الإدارة في استخراج تأشيرة دخول اللاعب الى المملكة من اجل ضمان مشاركته في مواجهة الاتفاق في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي، حيث سيكون من الصعب على اللاعب اللحاق بمواجهة الفيصلي. من جانب آخر، طلب وكيل اعمال حسام غالي نادر شوقي من إدارة التريث قبل التوقيع الرسمي مع موكله، مؤكداً ان حسام غالي يترقب انتهاء عقده، الذي سيكون بعد أيام قليلة من اجل التوقيع الحر لنادي النصر، حيث ستكون مباراة الامس امام نادي سموحة ضمن دور نصف النهائي لكأس مصر الأخيرة للاعب الوسط الدولي السابق بشعار الفــــــريق الاهلي.

وتودع الإدارة الصباح الرواتب المتبقية للاعبين المحترفين والبالغة ثمانية أشهر، بعد ان تلقت أمس دفعة من اتحاد جـــــدة تمثل حقوق النقل التليفزيوني من الراعي الحصري ام بي سي برو سبورت، وتسعى إدارة النصر لإقفال كافة الشكاوى لدى لجنة فض المنازعات لضمان مشاركة اللاعبين الأجانب في مواجهة الفيصلي الافتتاحية في دوري المحترفين المقررة بعد غدٍ السبت.

وعلى الصعيد الفني، يتم المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز الصباح مناورة كروية بهدف اختيار القائمة الأساسية التي سيدفع بها في مباراة الفيصلي، التي ستشهد عودة احمد الفريدي الذي غاب عن مواجهة الشباب الودية بسبب ارتباطه بمناسبة عائلية في المدينة المنورة.

برجاء اذا اعجبك خبر إدارة النصر تغري المغاربة من أجل فوزير.. وغالي انتظار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم