«الظروف» تجبر العبدالكريم على الاستقالة من مجلس الاتفاق
«الظروف» تجبر العبدالكريم على الاستقالة من مجلس الاتفاق

«الظروف» تجبر العبدالكريم على الاستقالة من مجلس الاتفاق حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الظروف» تجبر العبدالكريم على الاستقالة من مجلس الاتفاق .

مانشيت - تقدم عضو مجلس ادارة الاتفاق بدر العبدالكريم باستقالته من منصبه أمس، حيث اثنى على جماهير الاتفاق الوفية، التي منحته الفرصة ليكون عضوا في مجلس الادارة الحالي منذ الفترة 2015 - 2017.

وأوضــح عضو المجلس المستقيل قراره بترك العمل في سدة الادارة الاتفاقية لظروف عمله، التي تتطلب التفرغ الكامل معتذرا عن اكمال الفترة المتبقية من عمر المجلس.

وشكر مجلس الادارة على الثقة التي منحت له، مؤكدا تشرفه بالعمل ابان الفترة السابقة، واضاف يشرفني ان اعود عضوا شرفيا لخدمة الكيان.

والمح الى انه اجتهد مع زملائه في المجلس لتحقيق تطلعات جماهير فارس الدهناء، وتمنى ان يكون قد حسب بجانبهم في تحقيق الآمال المرجوة من عشاق الفــــــريق.

ضوئية لاستقالة بدر العبدالكريم (الصباح)

وتقدم العبدالكريم بشكره الى رموز الفــــــريق ولكل العاملين بجميع اعمارهم على المساندة اللا محدود للنادي ولشخصه.

وتحدث بدر انه تشرف بمعرفة الكثير من المعجبيـن والاعلاميين، مؤكد ا ان معرفتهم هي المكسب الحقيقي الذي حصل له ابان عمله في مجلس الادارة.

وطلب الاعتذار من الجميع اذا بدر منه خطأ اثناء تأديته عمله داخل اروقة الفــــــريق.

وفي ختام حديثه، ركــز العبدالكريم ان نادي الاتفاق سيظل شامخا برجالاته ومحبته داخل المملكة.

الجدير بالذكر، ان استقالة بدر العبدالكريم من مجلس ادارة الاتفاق جاءت قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، حيث يستهل نادي القدم مشواره في دوري «جميل»، بملاقاة الاهلي غدا الجمعة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الظروف» تجبر العبدالكريم على الاستقالة من مجلس الاتفاق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم