القرني: نتطلع للانتصار في لقاء الهلال
القرني: نتطلع للانتصار في لقاء الهلال

القرني: نتطلع للانتصار في لقاء الهلال حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القرني: نتطلع للانتصار في لقاء الهلال .

مانشيت - تقع اللاعب ضيف الله القرني اللاعب المشهور نادي الفيحاء عن مواجهة فريقه في الجولة الاولى من دوري عبداللطيـف السعــودي للمحترفين أمام الهلال، وأخـبر: الجولات الاولى دائماً تكون صعبة في اي منافسة، خصوصاً بعد التعاقدات التي ابرمها النـــــــادي وانضمام عدد كبير من اللاعبين، ينقصهم الانسجام والتأقلم، ومعرفة المدرب بمستوياتهم، لذا لعب اكثر من مباراة ودية من اجل الاعداد الامثل للموسم الحالي، ووقوف المدرب على جاهزية كل اللاعبين، فالمعسكر الخارجي يعتبر بلا شك ناجحا في الكثير من الامور الانضباطية والفنية واللياقية، وكان الجميع حريص على الالتزام بكل مراحل المعسكر.

كذلك ركـــز ان تعاقدات النـــــــادي مهمة والاسماء مميزة والمجموعة الحالية قادرة على المنافسة ومزاحمة المراكز المتقدمة في الــــدوري.

واضاف: نأمل ان نوفق امام الهلال بطل الــــدوري الموسم المــنصرم، ويلعب على ارضه وبين جماهيره، وهدفنا الربـــح وتحقيق اول 3 نقــاط في الــــدوري، والفريق جاهز للقاء، ونتمنى توفيق الله ويحالفنا الحظ.

برجاء اذا اعجبك خبر القرني: نتطلع للانتصار في لقاء الهلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم