فينجر: سانشيز سيغيب عن أرسنال
فينجر: سانشيز سيغيب عن أرسنال

فينجر: سانشيز سيغيب عن أرسنال حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فينجر: سانشيز سيغيب عن أرسنال .

مانشيت - أظــهر مدرب نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم الفرنسي أرسين فينجر، ان مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز سيغيب مؤقتا عن النـــــــادي بسبب الاصابة، مؤكدا عدم تواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي معه لضمه الى صفوفه.

ويخوض أرسنال غدا الجمعة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ضمن الــــدوري الانجليزي الممتاز، ضد ليستر سيتي بطل 2015.

وأَرْشَدَ فينجر في مؤتمر صحافي الى ان سانشيز (28 عاما)، الذي بينـت التقارير عن اهتمام أندية عدة بضمه منها سان جيرمان ومانشستر سيتي الانجليزي، سيغيب على الأقل عن المباراة الأولى.

وأخـبر «تعرض لتشنج عضلي بسيط في عضلات البطن خــلال التمارين، قبل ان يحضر الى (ملعب) ويمبلي»، حيث لعب الفــــــريق اللندني مباراة درع المجتمع ضد تشيلسي بطل الــــدوري، التي انتصر فيها «المدفعجية» بركلات الترجيح.

زَاد «خضع لفحص قبل يومين وسيغيب لبعض الوقت. لا أعرف اذا كان هذا الغياب لأسبوعين أو أسبوع اضافي، الا انه لن يكون متوافرا. أعتقد انه لن يلعب في مواجهة ستوك»، في اشارة الى المباراة الثانية في الموسم الجديد، والمقررة في 19 أغسطس.

وغاب سانشيز عن تحضيرات أرسنال للموسم الجديد، واستفاد من فـــــرصة صيفية مطولة بعد موسم طويل ومشاركته في كأس القارات.

وكانت التقارير الصحافية قد أَرْشَدَت الى احتمال انتقال سانشيز مقابل 80 مليون جنيه، الى نادي باريس سان جيرمان، الذي أتم الاسبوع المــنصرم صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني، مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى اللاعب المشهور في التاريخ.

الا ان فينجر اكـــــد على عدم وجود أي تواصل من الفــــــريق الفرنسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، بخصوص سانشيز.

برجاء اذا اعجبك خبر فينجر: سانشيز سيغيب عن أرسنال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم