هيئة الرياضة تهنئ منتخب «احتياجات ألعاب القوى»
هيئة الرياضة تهنئ منتخب «احتياجات ألعاب القوى»

هيئة الرياضة تهنئ منتخب «احتياجات ألعاب القوى» حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هيئة الرياضة تهنئ منتخب «احتياجات ألعاب القوى» .

مانشيت - هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، الذين حققوا إنجازات جديدة في بطولة أرجاء العـالم لألعاب القوى للشباب التي اختتمت الأحد المــنصرم في سويسرا، وذلك خــلال استقبال سموه للاعبين علي النخلي، وسلطان الزهراني، وعبدالله الزويهري، ظهر الصباح الثلاثاء بمكتبه في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

وأشاد سمو نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة بجهود وعطاء لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، وروح التحدي والعزيمة والإصرار التي عرفوا بها، والتي مكنتهم بعد توفيق الله في تحقيق مزيد من المنجزات للرياضة السعودية على مختلف الأصعدة، مثمنًا سموه جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية.

في وقت سابق أن اللاعب علي النخلي، حقق ميداليتين ذهبيتين في سباقي 100 متر و200 متر، بينما حصل اللاعب سلطان الزهراني على الترتيب الرابع عالميًّا في مسابقة دفع الجلة، بينما شارك اللاعب عبدالله الزويهري في مسابقة رمي القرص، وذلك في بطولة أرجاء العـالم للشباب لذوي الاحتياجات الخاصة بسويسرا.


برجاء اذا اعجبك خبر هيئة الرياضة تهنئ منتخب «احتياجات ألعاب القوى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة