الحائلي للاعبي العميد: حققوا تطلعات الجماهير
الحائلي للاعبي العميد: حققوا تطلعات الجماهير

الحائلي للاعبي العميد: حققوا تطلعات الجماهير حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحائلي للاعبي العميد: حققوا تطلعات الجماهير .

مانشيت - اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي مع لاعبي النـــــــادي الكروي الأول، قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء أمس، حيث طالبهم بمضاعفة الجهد والعمل بكل جد لتحقيق النتائج الإيجابية التي تتطلع إليها المعجبيـن الاتحادية.

وبعد ذلك انطلقت التدريبات وسط متابعة من رئيس الفــــــريق، ونائبه أحمد كعكي، تحت إشراف المدرب التشيلي لويس سييرا، والتي تركَّزت في الجزء الأول على التدريبات اللياقية، قبل أن يوجه اللاعبين في الجزء الثاني لتأدية التدريبات الفنية، التي اشتملت على مناورة كروية، أجراها على منتصف الملعب، توقفت أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء، وفرض الأسلوب الذي يريد انتهاجه في لقاء الباطن غدًا.

وعقب نهاية المران، أقام مجلس إدارة الفــــــريق مأدبة عشاء لأعضاء النـــــــادي الكروي الأول والأجهزه الفنية والإدارية في مقر الفــــــريق.


برجاء اذا اعجبك خبر الحائلي للاعبي العميد: حققوا تطلعات الجماهير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة