أمريكا تفرض عقوبات على نجم برشلونة السابق
أمريكا تفرض عقوبات على نجم برشلونة السابق

أمريكا تفرض عقوبات على نجم برشلونة السابق مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أمريكا تفرض عقوبات على نجم برشلونة السابق .

مانشيت - أخـبرت وزارة الخزانة الأمريكية، إنها فرضت عقوبات على مدافع برشلونة السابق، المكسيكي افائيل ماركيز، بسبب عمله مع مهرب مخدرات مشتبه به.

واتهمت وزارة الخزانة الأمريكية، ماركيز بالارتباط بعلاقة قديمة الأمد مع مهرب المخدرات فلوريس هرنانديز، وبالعمل كواجهة له لإخفاء استثماراته من العائدات غير الشرعية للمخدرات.

وأعـلمت الخزانة الأمريكية، أن العقوبات المفروضة على ماركيز، تتضمن تجميد كل الأصول التابعة له، بجانب فرض حظر على مواطني الولايات المتحدة الأمريكية في التعامل التجاري معه.

وأكدت وزارة الخزانة الأمريكية أن العقوبات جاءت بعد سنوات من التحقيقات التي أجريت بالتعاون مع السلطات المكسيكية.

ويعتبر ماركيز (38 عاما) واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ المكسيك، واشتهر في مسيرته الكروية باللعب مع برشلونة، في الفترة بين 2003 و2010، وتوج مع النـــــــادي الكاتالوني بالدوري الإسباني مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرتين أيضا.

ويدافع ماركيز حاليا عن ألوان نادي أطلس المكسيكى، كذلك أنه يواصل اللعب مع منتخب بلاده، ويحمل شارة قيادته.

المصدر: eurosport.ru

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر أمريكا تفرض عقوبات على نجم برشلونة السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)