عداءة بحرينية تهزم قدوتها الأمريكية في مونديال ألعاب القوى
عداءة بحرينية تهزم قدوتها الأمريكية في مونديال ألعاب القوى

عداءة بحرينية تهزم قدوتها الأمريكية في مونديال ألعاب القوى مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم عداءة بحرينية تهزم قدوتها الأمريكية في مونديال ألعاب القوى .

مانشيت - على طريقة مراهقي عصر التواصل الاجتماعي، لم تنس العداءة البحرينية سلوى ناصر عيد التذكير بأنها تتابع النجمة الأمريكية أليسون فيليكس على إنستغرام، حتى بعد تفوقها عليها في لندن.

وتوجت العداءة البحرينية أمس الأربعاء، بفضية سباق 400 متر، ضمن منافسات بطولة أرجاء العـالم لألعاب القوى المقامة حاليا في لندن، متفوقة على فيليكس، إحدى أهم العداءات في تاريخ المسافات القصيرة، والتي اكتفت بالميدالية البرونزية.

وأخـبرت عيد بعد فوزها على النجمة الأمريكية، صاحبة 6 ذهبيات في البطولات العالمية "هي قدوتي (فيليكس)، وأشاهدها منذ طفولتي.. أنا من متتبعيها على إنستغرام".

وأضافت ناصر (19 عاما)، التي سجلت رقما شخصيا بزمن (50.06 ثانية) "أنا فخورة وسعيدة ولم أتوقع ميدالية.. السباق كان قاسيا بسبب برودة الطقس، وحاولت منح الأفضل. أعتقد أنني قد أحقق الربـــح المرة المقبلة إن شاء الله".

وتعتبر هذه الميدالية الثانية للبحرين في بطولة أرجاء العـالم لألعاب القوى لندن 2017، بعد ذهبية سباق الماراثون، التي توجت بها العداءة روز شيليما، الأحد المــنصرم.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر عداءة بحرينية تهزم قدوتها الأمريكية في مونديال ألعاب القوى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)