ماكاروفا تصعد إلى ثالث أدوار بطولة تورونتو
ماكاروفا تصعد إلى ثالث أدوار بطولة تورونتو

ماكاروفا تصعد إلى ثالث أدوار بطولة تورونتو مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ماكاروفا تصعد إلى ثالث أدوار بطولة تورونتو .

مانشيت - تأهلت الروسية يكاترينا ماكاروفا إلى ثالث أدوار بطولة تورونتو الدولية للتنس، بفوزها، الصباح، على البريطانية جوانا كونتا، بمجموعتين لواحدة.

واحتاجت ماكاروفا لساعة و31 دقيقة لحسم المباراة لمصلحتها، بواقع (5-7، 7-6 و6-3)، لتضرب بذلك موعدا، في الدور الثالث، مع التشيكية لوسي سافاروفا، التي تغلبت على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا (6-2 و6-4).

وبلغت الدور ذاته، الرومانية سيمونا هاليب، بفوزها على السلوفاكية مجدالينا ريباريكوفا، بمجموعتين متتاليتين، بواقع (6-3 و6-4)، والتشيكية كارولينا بليسكوفا، المرشحة الأولى للقب، بعدما تجاوزت عقبة الروسية أناستاسيا بافليوتشنكوفا (6-3 و6-3).

وحجزت الأمريكية فينوس وليامز، مكانا في الدور الثالث أيضا، بفوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا، بواقع (7-5 و7-5)، بينما خرجت اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا من البطولة، بعد خسارتها أمام اليابانية نعومي أوساكا، كذلك ودعت الروسية يلينا فيسنينا المنافسات، بخسارتها أمام الأسترالية آشلي بارتي، وسقطت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة 14، أمام الأمريكية سلون ستيفنز، بنتيجة (7-6 و3-6 و6-2).

المصدر: rsport.ria.ru

عمر بيكضاض

برجاء اذا اعجبك خبر ماكاروفا تصعد إلى ثالث أدوار بطولة تورونتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)