القادسية ينتظر اكتمال الصفوف وبوحمد يدرس القائمة الجديدة
القادسية ينتظر اكتمال الصفوف وبوحمد يدرس القائمة الجديدة

اثار انقطاع معظم القوام الأساسي لفريق القادسية عن التدريبات غضب رئيس جهاز الكرة سعود بو حمد، والذي تولى المهمة منذ 48 ساعة. وكانت تدريبات القادسية قد انطلقت في بداية أغسطس الحالي استعدادا للموسم الجديد، إلا أنه وبعد 8 حصص تدريبية لا يزال العدد الموجود لا يتجاوز الـ 20 لاعبا، أغلبهم من قطاع الناشئين.
وأخـبر بوحمد  إنه فوجئ بغياب عدد كبير من اللاعبين، وتحرك مع الجهاز الإداري لتعديل هذا الوضع، مؤكدا أن الالتزام هو عنوان النجاح.
وتـابع بوحمد أنه يترقب انتظام كل اللاعبين خــلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل انطلاق المعسكر المقرر في تركيا منتصف الشهر الحالي. وأوضــح بوحمد أنه سيجتمع مع الجهاز الفني للوقوف على قائمة النـــــــادي في الموسم الجديد، وأيضا لتحديد موقف بعض اللاعبين في ظل عروض انتقال لهم من أندية داخل الكويت. وعن سر عودته لموقعه في جهاز الكرة بعد الاعتذار في نهاية الموسم المقبل، أخـبر إنه لبى نداء مجلس إدارة الفــــــريق، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يتأخر عن مساعدة القادسية.
وتمنى بو حمد أن يسير القادسية على طريق البطولات في الموسم الحالي، مؤكدا أن لقب السوبر هو المحك الحقيقي للأصفر في الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن بوحمد نجح في الفترة التي تولاها في الموسم المــنصرم، في إعادة القادسية إلى المنافسة على الــــدوري حتى المباراة الأخيرة التي حسمها امام خيطان، إلا أن فوز الكويت على السالمية في الوقت المحتسب بدل من الضائع، أضاع اللقب.

المصدر : الشاهد