إيفان أظــهر فسخ تعاقده مع النصر السعودي رسمياً
إيفان أظــهر فسخ تعاقده مع النصر السعودي رسمياً

أظــهر اللاعب المشهور الجناح الكرواتي إيفان توميتشاك، فسخ عقده مع النصر السعودي، معربًا عن رغبته في العودة إلى الملاعب بأسرع وقت.
وانضم إيفان، 27 سـنــــةًا، للنصر، الصيف المــنصرم قادمًا من نادي دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني، وشارك في كل مباريات النـــــــادي الـ26 بدوري جميل، وسجل هدفين وصنع 5 أخرى.
وطلب اللاعب الكرواتي من إدارة النصر مطلع الأسبوع الحالي، فسخ عقده مع الفــــــريق، بسبب عدم تسلمه مستحقاته الشهرية منذ عدة أشهر، فضلًا عن خروجه من حسابات النـــــــادي للموسم المقبل، وسافر بعدها إلى بلاده.
وأخـبر توميتشاك في بيانات نقلتها صحيفة «فيسرني» الكرواتية: «فسخت عقدي مؤخرًا مع النصر، لم أجد ناديًا إلى الآن، فقط هناك عدة اتصالات، لكني سعيد مع عائلتي التي لم أرها منذ شهر تقريبا».
وعن إمكانية عودته لصفوف نادي رييكا الكرواتي الذي تألق معه بين عامي 2013 و2015، علق بالقول: «بأمانة لم يقع بيني وبينهم أي تواصل رسمي حتى الآن».
وحول الاتصالات التي جاءته،أجاب الكرواتي قائلًا «أتتني استفسارات من منطقة الشرق الأوسط وبعض البلدان الأخرى، لكن لم يقع أي شيء حتى الآن، أكرر أنا اللاعب المشهور حر، وأؤمن بأنني سأجد ناديًا جديدًا قريبًا، خضت فترة الإعداد كاملة مع النصر، ولا أطيق انتظارا من أجل العودة للملاعب الخضراء».

المصدر : الشاهد