تيفيز يخطط للهروب من الدوري الصيني
تيفيز يخطط للهروب من الدوري الصيني
أَرْشَدَت تقارير صحفية إلى أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز سيرحل قريبا عن شنغهاي شينهوا الصيني بعد سبعة أشهر فقط من انتقاله مقابل 615 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي في عقد لمدة عامين.

وتسبب مغادرة مهاجم مانشستر يونايتد وسيتي السابق إلى الصين في صدمة بين جماهير فريقه الأصلي بوكا جونيورز في كَانُــونُ الْأَوَّلِ/ديًسمبــرُ المــنصرم ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في أرجاء العـالم.

وسعد بوكا جونيورز كثيرا بالمقابل المادي الذي حصل عليه من صفقة بيع هدافه، حيث حصل على 73 مليون إسترليني لكن الأمور لم تسر كذلك كان مخططا لها بالنسبة لتيفيز الذي حقق هدفين فقط في 13 مباراة.

وتعتبر أكبر مشكلة تواجه بوكا جونيورز في حال مغادرة تيفيز هي اضطرار الفــــــريق الأرجنتيني لرد 41 مليون إسترليني للنادي الصيني.

وتراجع شنغهاي بفارق 20 نقطة عن قوانغتشو إيفرغراند متصدر المسابقة مع تبقي عشر مباريات على نهاية الــــدوري، إذ يملك النـــــــادي ثماني نقاط فقط بعيدا عن منطقة الهبوط.

وأَرْشَدَ تقرير بثته وسائل إعلام صينية إلى أن تيفيز البالغ عمره 33 عاما كافح من أجل الاستقرار والتكيف مع الأجواء في شرق آسيا لكنه فضل البقاء بالقرب من عائلته بينما بعد.

وتـابع التقرير نفسه أن المدير غوس بويت على وشك الإقالة بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام قويتشو تشي تشنغ كذلك أن تيفيز مستعد لحزم حقائبه والهروب من الصين.

لكن لا يظهر أن هناك فـــــرصة واضحة للعودة إلى بوكا، ورغم ذلك قد يتلقى عروضا مغرية للعودة لأوروبا في حال كان العرض جادا ومغريا.

المصدر : الكويتية