عبد العزيز الدوسري يحرم جدد الهلال من المشاركة في لقاء الفيحاء 
عبد العزيز الدوسري يحرم جدد الهلال من المشاركة في لقاء الفيحاء 

عبد العزيز الدوسري يحرم جدد الهلال من المشاركة في لقاء الفيحاء  حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عبد العزيز الدوسري يحرم جدد الهلال من المشاركة في لقاء الفيحاء  .

مانشيت - علمت صحيفة “مانشيت” من مصادرها بأن اللاعبين المنضمين حديثاً في صفوف النـــــــادي الهلالي لن يشاركوا في لقاء افتتاحية دوري عبداللطيـف السعــودي في المباراة ستجمع الهلال بالفيحاء بالعاصمة الرياض على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي.

وذلك بسبب عدم تسجيل اللاعبين بسبب وجود شكوى ضد نادي الهلال تقدم بها  اللاعب عبد العزيز الدوسري في فض المنازعات مطالبًا إدارة الهلال بمستحقات مالية وصلت 6 مليون ريال.

وأَرْشَدَ المصدر إلى أن إدارة الهلال تسعى في سداد مستحقات الدوسري لتسجيل اللاعبين وإن لم تسدد المستحقات فأن النـــــــادي سيفتقد مساعدات ستة لاعبين : حسن كادش ، ماتياس ، الحبسي ، علي البليهي ، مختار فلاته بينما تأكد غياب محمد كنو لعدم الجاهزية.

في وقت سابق أن عبد العزيز الدوسري خارج القائمة الهلالية وذلك بطلب من السيد رامون دياز وقد أعطته الإدارة الهلالية الفرصة في الانتقال من النـــــــادي الهلالي ولكن رغبة اللاعب هي البقاء داخل أسوار الفــــــريق .

برجاء اذا اعجبك خبر عبد العزيز الدوسري يحرم جدد الهلال من المشاركة في لقاء الفيحاء  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام