مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليفربول
مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليفربول

مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليفربول

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليفربول .

مانشيت - بات البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوات من الرحيل عن الريدز، خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعـلمت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كوتينيو غاب عن تدريبات النـــــــادي أمس الجمعة، بعد أيام من خروجه من قائمة الريدز في المباراة النهائية من كأس أودي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأعـلمت تقارير صحفية سابقة أن غياب اللاعب عن التدريبات، كان بدعوى تعرضه لإصابة طفيفة.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو لم يسافر مع بعثة ليفربول إلى دبلن لمواجهة أتليتك بلباو وديا مساء الصباح، السبت "ما يعزز إمكانية رحيله عن النـــــــادي".

وأَرْشَدَت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، يرغب في تواجد كوتينيو الموسم المقبل، لأنه يعتبر التعاقد مع محمد صلاح من روما الإيطالي، عاد البرازيلي لخط الوسط، ما جعله أكثر فعالية في صناعة وتسجيل الأهداف.

ونفى كلوب في أكثر من ملائمة إمكانية مغادرة اللاعب "أنفيلد"، إلا أن تقارير صحفية أَرْشَدَت إلى أن كوتينيو سيستمر ليساعد الريدز على التأهل لدور المجموعات في البطــولة أوروبا، ثم يغادر عن النـــــــادي.

ووضع نادي برشلونة الإسباني كوتينيو بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي، اللاعب المشهور بروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، في قائمة البدلاء المحتملين لنيمار دا سيلفا الذي غادر إلى باريس سان جيرمان.

ويواجه ليفربول نظيره هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في تشامبيونزليج، وتقام مباراة الذهاب أحد يومي 15 أو 16 أغسطس / آب، بينما سيكون الإياب في 22 أو 23 من الشهر ذاته.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليفربول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت