رئيس ريال مدريد يضع كلمة النهاية لمسلسل بيل
رئيس ريال مدريد يضع كلمة النهاية لمسلسل بيل

رئيس ريال مدريد يضع كلمة النهاية لمسلسل بيل

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم رئيس ريال مدريد يضع كلمة النهاية لمسلسل بيل .

مانشيت - حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مصير جناح النـــــــادي الويلزي جاريث بيل من الاستمرار في قلعة "سانتياجو برنابيو".

وأخـبر بيريز في بيانات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية الصباح الأربعاء: "لا مجال لرحيل بيل مطلقًا. كل ما قيل عن اقتراب خروجه من الفــــــريق مجرد شائعات".

وتـابع: "بيل أحد أهم لاعبي أرجاء العـالم. نحن سعداء بتواجده معنا ولا نرغب في التفريط فيه، لذلك فإن باب التفاوض مغلق تمامًا".

كانت تقارير صحفية، أَرْشَدَت إلى اقتراب بيل من الرحيل عن الريال، في حال نجح الملكي في التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو.

وعلَّق بيل على هذه الشائعات بقوله: "أُركِّز في الساحرة المستديرة فقط. لا أسمع ولا أريد قراءة أي شيء يُثار في وسائل الإعلام. أريد الاستمتاع فقط بالتتويج بالبطولات".

وساهم بيل في فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي، أمس الثلاثاء على حساب مانشستر يونايتد بالفوز (2-1).

وتعرض بيل لإصابة في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي/تشيرين الثاني أبعدته عن الملاعب 3 أشهر، ثم تعرض لإصابة أخرى بمباراة بايرن ميونيخ بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن تتجدد أمام برشلونة بالكلاسيكو أبريل/نَيْسَــانَ المــنصرم، ما عزز تقارير رحيله.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس ريال مدريد يضع كلمة النهاية لمسلسل بيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت