أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. لوك شاو قد يرحل، وعرض منتظر لضم بونوتشي
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. لوك شاو قد يرحل، وعرض منتظر لضم بونوتشي

يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف النـــــــادي، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 
 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام المــنصرم من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.
الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.
ركـــزت صحيفة "أس بي إن" الإنجليزية، أن لوك شاو ظهير أيسر مانشستر يونايتد، يستعد للرحيل عن صفوف النـــــــادي الصيف المقبل، إذا لم يحصل على عدد كاف من الدقائق هذا الموسم.
صاحب الـ 23 سـنــــة، يأمل في أن يقنع مدربه جوزيه مورينيو بقداته ليتفوق على زميله أشلي يونج وينضم لتشكيل النـــــــادي الأساسي في الموسم المقبل.
إذا لم يحصل اللاعب الدولي الإنجليزي على فرصته هذا الموسم، سيتخذ قرار بالرحيل في العام المقبل كلاعب حر بعد نهاية عقده.
جاريث بيل ظهر مستقبله أكثر أمنا في البقاء، خاصة مع مغادرة زميله كرستيانو رونالدو، ومدربه زيدان، ولكن قد يعود مستقبله لحالة الغموض إذا تعاقد الفــــــريق الملكي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد.
الصحيفة ركـــزت أن في حال رغبة النجم الدولي الويلزي في الرحيل، فإن مانشستر يونايتد مستعد لعرض 90 مليون جنيه إسترليني للحصول على مساعدات اللاعب المشهور توتنهام السابق.
يستعد مانشستر يونايتد لخوض المغامرة وتقديم عرض لضم مدافع ميلان ليوناردو بونوتشي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي أكسبرس
الصحيفة ركـــزت أن اللاعب هو واحد من اللاعبين المفضلين لدى مورينيو لتدعيم خط دفاعه، بجانب أن من اللاعبين القلائل المتاحين للتعاقد معهم دون تعقيدات كبرى مالياً.
 ولكن قد يضطر اليونايتد لرفع عرضه إلى 45 مليون جنيه إسترليني لتلبية طلبات الفــــــريق الإيطالي، في وقت سابق أن اللاعب إنضم لصفوف ميلان في الموسم المــنصرم قادماً من يوفنتوس في صفقة أحدثت ضجة كبرى في الكرة الإيطالية.
الصحيفة ركـــزت أن الفــــــريق الهولندي سيدفع مبلغ 14 مليون جنتيه إسترليني، وهو المقابل المطلوب من الفــــــريق الإنجليزي.
الانتقال سيشمل كذلك 4 مليون جنيه إسترليني كمتغيرات في الصفقة، التي سيوقع اللاعب من خلالها عقد لمدة 4 سنوات مع ناديه أياكس.
أعـلمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن وكيل أعمال اللاعب المشهور مانشستر يونايتد بوجبا عرض موكله على إدارة الفــــــريق الكتالوني برشلونة.
 في وقت سابق اللاعب الفرنسي الدولي يمنح مستويات مميزة رفقة منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم، ساعدت فرنسا على الوصول لنهائي البطولة، ولذك فيرى مينا رايولا وكيل اللاعب ضرورة مغادرة بوجبا لبرشلونة.
وعانى بوجبا من موسم محبط مع مانشستر يونايتد، تحت قيادة جوزيه مورينيو، الذى ساءت علاقته بلاعبه الفرنسي، وهو السبب الذى قد يجعل بول يغادر لصفوف الفــــــريق الإسباني.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-يونايتد/1o1mrf2eoawhx1394upu9zwpae

المصدر : وكالات