مباراة فرنسا وكرواتيا .. الـ VAR حاضرة للمرة الأولى في World Cup Final
مباراة فرنسا وكرواتيا .. الـ VAR حاضرة للمرة الأولى في World Cup Final

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : شهدت مباراة فرنسا وكرواتيا في الشوط الأول إثارة وتشويقًا كبيرين من قبل المنتخبين خاصة بعد تقدم المنتخب الفرنسي بالهدف الأول.

وكان المنتخب الفرنسي تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب ماريو ماندوزوكيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة عشرة من الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا في World Cup Final .

ثم نجح المنتخب الكرواتي في مباراة فرنسا وكرواتيا في تسجيل هدف التعادل عبر تصويبة قوية من النجم إيفان بيرسيتش في الدقيقة الثامنة والعشرين بطريقة أكثر من رائعة.

وارتكب بيرسيتش بعد ذلك خطأ في مباراة فرنسا وكرواتيا بعدما دفع أحد لاعبي المنتخب الفرنسي في منطقة جزاء المنتخب الكرواتي ليتجه الحكم الأرجنتيني بيستانا إلى تقنية  VAR ويقرر احتساب ركلة جزاء للمنتخب الفرنسي حقق منها اللاعب أنطوان جريزمان الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة ال39 من عمر الشوط الأول.

وفي وقت سابق أن استخدام الحكم الأرجنتيني بيستانا لتقنية  VAR في مباراة فرنسا وكرواتيا هي المرة الأولى في تاريخ المباريات النهائية لبطولة كأس أرجاء العـالم منذ اعتمادها من قبل الفيفا قبل انطلاق بطولة مونديال 2018 World Cup Final .

ويسعى المنتخب الفرنسي خــلال مباراة فرنسا وكرواتيا إلى تسجيل الربـــح وتحقيق لقب كأس أرجاء العـالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الربـــح بالمونديال في سـنــــة 1998 بعد الربـــح على المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية.

وفي وقت سابق أن النجم الفرنسي جريزمان حقق حتى الآن أربعة أهداف في بطولة كأس أرجاء العـالم بعد هدفه في مباراة فرنسا وكرواتيا من ضربة جزاء.

وتُقام مباراة فرنسا وكرواتيا الصباح على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش والرئيس الفرنسي ماكرون.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن